مدرب اتحاد خنشلة يقرر إعادة النظر في التعداد
قرر مدرب اتحاد خنشلة سمير حوحو الاستغناء عن خدمات عنصرين كانا ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استقدامهم في بداية "الميركاتو" الصيفي، ويتعلق الأمر بكل من بوشمة الذي كان الموسم الفارط في أولمبي أرزيو، وكذا المهاجم جبار الذي تم جلبه من شباب الزاوية من جهوي البليدة.
وجاء هذا القرار بعد وقوف مدرب "الخناشلة" على الامكانيات الفردية لكل عنصر، خاصة بعد المعاينة عن كثب في المقابلتين الوديتين ضد كل من شباب قسنطينةواتحاد عين البيضاء، مما جعله يعيد النظر في حساباته، ويقرر ابعاد هذا الثنائي من التعداد الرسمي، وهذا قبل استكمال الإجراءات الإدارية المقترنة بالتأهيل.
بالموازاة مع ذلك فقد دخلت إدارة الرئيس بوكرومة في سباق ضد الساعة لتغطية النقائص المسجلة، بالبحث عن عناصر جديدة من أجل ضمها إلى التعداد، فكانت ثمار ذلك اقناع حسام جامع بالتجديد مع الفريق لموسم آخر، مع استعادة كل من جبايلي وبن مسعود.
على صعيد آخر أكد المدرب سمير حوحو بأن برنامج التحضيرات بلغ نسبة 60 بالمئة، وهذا قبل نحو 3 أسابيع من انطلاق المنافسة الرسمية، مضيفا بأنه يراهن على بعض الوديات لضمان جاهزية لاعبين على جميع الأصعدة، والاتحاد سيلاقي عشية اليوم شبيبة سكيكدة، بعد تراجع اتحاد بسكرة عن برمجة لقاء ودي.
م / مداني

الرجوع إلى الأعلى