عاد أمس، بصفة رسمية المدرب رابح زمامطة إلى فريقه الأسبق نجم التلاغمة، بعد أن توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي التي استنجدت بخدماته لخلافة المدرب بن عبد الرحمان، الذي غادر العارضة الفنية.
وباشر المدرب زمامطة عمله مع تشكيلة النجم، من خلال إشرافه على الحصة التدريبية المبرمجة صبيحة أمس، أين قام أحد المسيرين بتقديمه للاعبين، قبل السماح له بالشروع في عمله تصحيح ما يمكن تصحيحه، سيما بعد البداية المتذبذبة للنجم، في بطولة قسم ما بين الرابطات.
وكان التقني رابح زمامطة، قد أشرف على تدريب فريق أمل شلغوم العيد، الناشط في القسم الثاني هواة «مجموعة الشرق» مع بداية الموسم، قبل أن يقرر الرحيل بسبب سوء النتائج، رغم إصرار وتمسك إدارة «بوقرانة» بخدماته.
وأكد  ابن مدينة الخروب، بأنه لا يستطيع رفض طلب إدارة النجم، خاصة وأن اسمه ارتبط بهذا النادي، الذي عرف معه عديد النجاحات، مثلما صرح به للنصر:» لم أتردد للحظة واحدة في قبول عرض إدارة نجم التلاغمة، خاصة وأنني أعتبر هذه المدينة وفريقها نجم التلاغمة بيتي الثاني، خاصة وأنني قضيت مع هذا النادي عدة سنوات جميلة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المسيرين، وأتمكن من إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة».
وأضاف محدثنا:» لا أملك عصا سحرية، ولكن بتضافر جهود الجميع يمكننا المضي قدما نحو الأمام، وأناشد الأنصار للوقوف إلى جانب فريقهم، الذي يوجد في أمس الحاجة إلى دعمهم في الوقت الراهن».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى