أطـــراف تضغط عــــلى ميـــــــدون لإعـــــــــادة بوشــــوك
تتعرض إدارة أمل مروانة إلى ضغوطات، من بعض الأطراف المحسوبة على الفريق، لاستعادة المهاجم سعيد بوشوك رغم معارضة الرئيس ميدون، الذي قرر شطب اسمه من التعداد، إلى جانب بوبعاية بسبب ما اعتبره مساوماتهما بخصوص مستحقاتهما المالية.
 مصدر مقرب من المكتب المسير، كشف للنصر عن إمكانية تراجع ميدون عن موقفه، والإسراع في إيجاد صيغة تفاهم مع بوشوك حول مطالبه المالية، في ظل حاجة الصفراء لخدماته وافتقادها لمهاجمين، تزامنا مع اكتظاظ العيادة بالمصابين، أبرزهم ثنائي القاطرة الأمامية خرخاش ونافع.
 المصدر ذاته، أوضح أن الطاقم الفني التمس بدوره عودة بوشوك، الذي يملك قدرات هجومية بالإمكان الاستثمار فيها، ولو أنه بحاجة إلى مزيد من العمل لاستعادة إمكانياته الفنية والبدنية، نظرا لغيابه عن المنافسة منذ بداية الموسم.
من جهته، أكد المدرب حليم بوعرعارة للنصر، أن الأمل ما زال في مرحلة التكوين، بفعل تأخره في التحضيرات، التي باشرها أسبوع واحد قبل انطلاق البطولة، موضحا أن الجهاز الفني يعمل وفق الإمكانيات البشرية المتوفرة:»صراحة أستغرب موقف بعض الأطراف التي تجهل مشاكل وخصوصيات الفريق، لكنها ظلت تعاتب الطاقم الفني على غياب النتائج، ما هو أكيد أن الفريق سيعود تدريجيا إلى مستواه، رغم النقص النوعي في تعداده وغياب مهاجمين».
وانطلاقا من هذا، طمأن بوعرعارة الأنصار بخروج الفريق من دوامته، وضمان بقائه في قسم الهواة، شريطة تعزيزه في الميركاتو الشتوي بثلاثة لاعبين، ينشطون في خطي الوسط والهجوم، مع تكثيف العمل الميداني.
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى