توصلت إدارة اتحاد عين البيضاء، بقيادة الرئيس حليم بركاني إلى اتفاق رسمي ونهائي مع المدرب سعدان فلاح، يقضي بإشرافه على العارضة الفنية للفريق خلفا لجمال بوقندورة، الذي كان قد رمى المنشفة إثر التعادل، الذي سجله الاتحاد في عقر الديار أمام شباب جيجل يوم الجمعة الفارط.
وباشر فلاح مهامه عشية أمس الثلاثاء، بإشرافه على حصة الاستئناف، بعدما استفاد اللاعبون من راحة دامت 3 أيام، ويعتزم المدرب الجديد برمجة لقاء ودي في نهاية هذا الأسبوع، بغية أخذ نظرة أولية عن التشكيلة، تحضيرا للخرجة الرسمية الأولى، والتي ستكون بخنشلة.
للاشارة، فإن فلاح هو ثالث مدرب يقود «الحراكتة» في ظرف 10 جولات، لأن بلعريبي كان قد استقال بعد 4 جولات، وخليفته بوقندورة قاد الفريق في 6 مباريات، وهو ما يجسد غياب الاستقرار على مستوى العارضة الفنية.
صالح /  ف

بوقرة لن يدرب شباب عين فكرون
أكد المدرب عبد الحق بوقرة، بأنه لن يتولى تدريب شباب عين فكرون، وذلك بعد تعطل المفاوضات، التي أجراها معه رئيس النادي عزيز علاق مطلع الأسبوع الجاري، حيث لم يتوصل الطرفان إلى أرضية اتفاق بخصوص ظروف العمل.
وأوضح بوقرة في هذا الصدد، بأنه كان قد تلقى اتصالا رسميا من الرئيس علاق بمجرد اعلانه الاستقالة من تدريب شباب ميلة، وأعطيته ـ كما قال ـ « موافقتي المبدئية لتدريب الفريق، لكن الجلوس على طاولة المفاوضات، كشف عن معطيات أخرى كانت السبب الرئيسي، في عدم التوصل إلى اتفاق نهائي».
صالح /  ف

الرجوع إلى الأعلى