ستفتقد مولودية قسنطينة، خلال مباراة اليوم أمام إتحاد الشاوية، لخدمات لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان الدفاعي توهامي قرماطي بداعي العقوبة، والمدافع الأيسر ناطور، بسبب معاناته من الإصابة، غير أن المدرب سمير موسى مبارك، قلل من تأثير هذه الغيابات، مؤكدا بأن لديهم البدائل الجاهزة، وقال للنصر في هذا الصدد:» الثنائي قرماطي وناطور سيغيبان عن مباراة إتحاد الشاوية، ولكن هذا لن يقف حجر عثرة أمامنا، من أجل تحقيق الانتصار الذي سيجعلنا نؤكد نتائجنا الطيبة مؤخرا».
إلى ذلك، أبدى موسى مبارك تخوفاته من مباراة الشاوية، خاصة في ظل النتائج الطيبة التي تعود أبناء سيدي رغيس تحقيقها بملعب بن عبد المالك رمضان في السنوات الأخيرة:» ندرك ما ينتظرنا، وسنعمل جاهدين من أجل تجاوز عقبة إتحاد الشاوية الذي لن يكون ضيفا سهلا، خاصة في ظل إجادته اللعب خارج الديار، إلى جانب الطابع المحلي للقاء، والذي قد يشكل لنا صعوبات أكبر».
هذا ووجه المسؤول الأول على العارضة الفنية للموك نداء للأنصار بضرورة التوافد بقوة على مدرجات ملعب بن عبد المالك، بهدف تقديم الدعم والمساندة المطلوبتين لرفاق عمراني، الباحثين عن فوز جديد يقربهم أكثر من كوكبة المقدمة.                  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى