- الويكلو - سلاح ذو حدين ونملك ما نباغت به النمرة
عبر مدرب جمعية الخروب سمير حوحو، عن تفاؤله بقدرة فريقه على العودة بكامل الزاد من سفريته إلى الطاهير، أين سيواجه شباب جيجل في مقابلة دون جمهور، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، لبطولة وطني هواة في مجموعته الشرقية.
وأكد حوحو في حديثه للنصر، أن من بين الأسباب التي تجعله متفائلا، هي الحالة المعنوية لعناصره على حد قوله:»بعد الفوز الذي حققناه على منافسنا المباشر وتعميق الفارق على الملاحقين، وخطوة الإدارة بتحفيز اللاعبين بمنحتين، ارتفعت معنويات عناصري لأعلى مستوياتها، وسنتنقل إلى الطاهير بنية الفوز، وتعزيز مركزنا الريادي وحسم اللقب الشتوي لصالحنا».
وواصل مدرب «لايسكا» حديثه للنصر، أين تطرق للمنافس شباب جيجل وقال في هذا الصدد:» لدي معلومات عن الفريق المنافس، وهو يلعب كرة جميلة، ونحن بدورنا لدينا الأسلحة اللازمة لمباغتته والعودة بنتيجة إيجابية «.
وعن تأثير غيابه عن حصتين تدريبيتين قال محدثنا:» غيابي كان اضطراريا، وهو لن يؤثر على المجموعة لأن المدرب رجيمي موجود وتكفل بالمهمة وأعطيته البرنامج مسبقا، كما أنني غبت عن حصتين فقط، واليوم سأكون متواجدا للإشراف على الحصة المسائية (الحديث جرى صبيحة أمس)».
كما اعتبر حوحو لعب المقابلة، دون جمهور بمثابة سلاح ذو حدين:» نظريا وعلى الورق، يمكن اعتبار «الويكلو « في صالحنا لأننا الفريق الضيف والنمرة، ستكون محرومة من جمهورها، لكن قد يكون بالمقابل حافزا للاعبي جيجل، ولهذا فقد وضعنا كافة الاحتمالات في الحسبان»، أما عن غياب لوز، فأضاف بان لديه البدائل لتعويضه.
يذكر أن حوحو رفض الخوض في الموضوع المتداول منذ أمس، ويتعلق بالقضية التي تنظر فيها الجهات القضائية بخصوص سيارة سرقت من فرنسا، حيث قال   بأن القضية قديمة وتعود لسنة 2009، وبأنه استدعي كشاهد فقط في تلك القضية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى