لست راض عن الحصيلة وتوقعت جمع 36 نقطة
• سأسرح 3 لاعبين ونحتاج لمهاجم ومسترجع
عبر رئيس جمعية الخروب معمر ذيب، عن تذمره من الخسارة التي تكبدها فريقه في الطاهير أمام شباب جيجل، ووصفها «بغير المتوقعة» خصوصا أنه وفر كل الظروف- حسبه- ليعود الفريق بنتيجة ايجابية.
واستهل، رئيس الجمعية حديثه للنصر، بالتعليق على خسارة الجمعية أمام النمرة:» لم أفهم ما الذي حدث للفريق في الطاهير، فقد كانت كل الظروف في صالحنا من لعب المقابلة على أرض محايدة ودون حضور الجمهور، بالإضافة لسهرنا على راحة اللاعبين أين فضلنا التنقل ليلة المقابلة ورصدنا منحة محفزة، لكن للأسف التشكيلة كانت خارج الإطار، ولو انهزمنا أمام جيجل بملعب عميروش وفي حضور الجمهور، لكنت سأتقبل الخسارة».
وعن سؤالنا، حول جمع الفريق، لخمسة نقاط من أصل 12 ممكنة في أخر 4 مقابلات، رد ذيب:»في الحقيقة الحصيلة التي جمعناها لحد الآن، لم ترق لطموحاتنا ولست راضيا عنها، وصحيح كنا منذ البداية نطمح لاحتلال المركز الأول، لكن وضعنا ضمن أهدافنا إنهاء مرحلة الأولى بفارق يفوق الست نقاط، وكنا نطمح لجمع 36 نقطة على الأقل في نهاية الذهاب، لكن حساباتنا خابت، وضيعنا 4 نقاط سهلة في الخروب، بالإضافة لنقاط أخرى خارج الديار كانت في متناولنا، والمهم حاليا هو الظفر باللقب الشتوي والفوز في المقابلة القادمة، على  شباب عين فكرون».
كما تأسف ذيب، حول ما يشاع في معاقل الأنصار، حول تراخي بعض اللاعبين بسبب عدم نيلهم أجرة الشهر الرابع، وقال في هذا الصدد:» كل ما يثار حول هذا الموضوع غير صحيح، واللاعبون نالوا ثلاثة أشهر في بداية الموسم بالإضافة لجزء من الشهر الرابع، أما الشطر المتبقي فسنسلمه لهم بعد مقابلة شباب عين فكرون، كما أن اللاعبين لا يدينون للفريق بأي منحة لحد الآن، وقمنا برفعها لهم بصفة استثنائية في المقابلات الأخيرة، لهذا فنحن كإدارة قمنا بواجبنا والكرة في مرمى اللاعبين والطاقم الفني».
أما بخصوص التدعيمات وقائمة المسرحين، ففضل رئيس جمعية الخروب تأجيل الخوض في هذا الموضوع، إلى غاية نهاية أخر مقابلة من مرحلة الذهاب والاجتماع بالطاقم الفني، للفصل في هذا الأمر، وأضاف في هذا الصدد :»الفريق في حاجة إلى مهاجم صريح ووسط ميدان استرجاعي، أما بالنسبة للمسرحين فسنقوم بالاستغناء عن ثلاثة لاعبين على الأقل، ممن لم يقدموا الإضافة المرجوة منهم».
وختم معمر ذيب حديثه للنصر بالتأكيد، على ضرورة إعادة ترتيب الأوراق قبل بداية مرحلة العودة، وقال:»نحن مطالبون بإعادة ترتيب حساباتنا مجددا من جميع النواحي، لأن الهدف الذي كنا نصبو إليه بخصوص مجموع النقاط، والفارق على الملاحقين لم نحققه، حتى ولو كانت حظوظنا، في التتويج باللقب الشتوي وفيرة».
يذكر أن الرئيس معمر ذيب، أيد قرار المدرب سمير حوحو، بخصوص إحالة المدافع محرزي لمجلس التأديب، مؤكدا بأنه منح البطاقة البيضاء للطاقم الفني، بخصوص قضية الانضباط، التي أكد أنه لا يتسامح بشأنها إطلاقا.
حاوره: فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى