الكـاب و الخنـاشلة على صفيـح ســاخن
تضع اللقاءات الثلاثة المتبقية من الجولة الخامسة عشرة، لبطولة وطني الهواة ثنائي المطاردة على المحك، وذلك بالتنقل خارج الديار، الأمر الذي يوحي بصعوبة المأمورية، سواء لشباب باتنة بجيجل، أواتحاد خنشلة في القل.
«الكاب»، المتواجد في برج المراقبة، سيكون على موعد مع سفرية محفوفة بالمخاطر، لأن النزول في ضيافة شباب حي موسى، يعد بمثابة أصعب امتحان في هذا المنعرج، في ظل تواجد تشكيلة «الفيلاج» في «فورمة» عالية، بعد نجاحها في تحقيق انجاز تاريخي في منافسة الكأس، فضلا عن كونها لا تتنازل عن النقاط داخل الديار بسهولة.
من جهته، سيخوض ثالث أطراف معادلة الصعود، إتحاد خنشلة، اختبارا عسيرا بالقل، بالنظر إلى وضعية «الدلافين» في مؤخرة الترتيب، والتي تجبر «القلية» على الانتفاضة لتفادي «سيناريو» الموسم الفارط، ولو أن «سيسكاوة» يسعون للاستثمار في أزمة الوفاق، لتذوق نشوة الانتصار خارج الديار، لأول مرة منذ بداية المشوار.
أما شباب قايس، فيعمل على توظيف ورقتي الأرض والجمهور، لمواصلة المسيرة بنفس «الديناميكية»، على وقع النتائج الإيجابية، خاصة بعد نجاحه في التأهل في منافسة الكأس، رغم أن الضيف اتحاد تبسة، متعوّد على حسن التفاوض خارج الديار.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 15 سا)
جيجل (عميروش):  شباب حي موسى – شباب باتنة
(بوشنب – رواق – ريح)
القل (بن جامع):  وفاق القل – اتحاد خنشلة
 (علو – مقران – قصاب)
قايس (8 ماي):  شباب قايس ـ اتحاد تبسة
(دخان – ديلمي – مزعاش)

الرجوع إلى الأعلى