وجد وفاق القل صعوبة كبيرة عند استضافته لشباب جيجل، في لقاء رد الزيارة الذي انطلاق متأخرا بنحو 53  دقيقة عن موعده الرسمي، بسبب تأخر وصول ثلاثي التحكيم، نتيجة سوء حالة الطريق الموصل لمدينة القل بفعل موجة الأمطار المتساقطة،
و كانت الدلافين متأخرة في النتيجة قبل ان يتمكن قريرم من تسجيل هدف التعادل قبل دقيقة من نهاية المقابلة بفضل ضربة جزاء ،
بداية المواجهة، كانت متكافئة وبمستوى فني دون المتوسط، وانتظر الحضور قرابة النصف ساعة لمشاهدة أول محاولة جادة لأصحاب الأرض، بهجوم قاده كل من سماسل وشنيقر.
ليستمر اللقاء بسيطرة لكنها عشوائية لعناصر القل، الذين وجدوا صعوبات كبيرة لاختراق دفاع جيجل المتماسك إلى غاية نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 في الشوط الثاني، دخل الزوار بأكثر عزيمة، وتمكنوا من استغلال بعض الأخطاء المرتكبة في دفاع القل، لتأتي (د 54)، المهاجم يسعد يستغل تردد في دفاع الدلافين ويفتتح مجال التسجيل، وهو الهدف الذي دفع بعناصر الوفاق، إلى الرمي بكامل ثقلهم في الهجوم، وخلق العديد من الفرص، لكنها ضاعت بسبب التسرع من جهة وصلابة دفاع جيجل من جهة ثانية.
 وتمكن مهاجم الوفاق قريرم، من تسجيل هدف في الدقيقة 65،  لكن الحكم رفضه بحجة وجود مخالفة على الحارس بعداش، وهو ما أثار احتجاج عناصر الدلافين طويلا، قبل استئناف اللعب، بمحاولة جيجلية، كاد على إثرها يسعد، أن يضيف الهدف الثاني.
العشرون دقيقة الأخيرة، عرفت ضغطا رهيبا من قبل عناصر الدلافين، خاصة بعد دخول الثنائي بونور ولوشاحي، الأخير تحصل في أخر أنفاس المباراة على ضربة جزاء حولها زميله قريرم إلى هدف التعادل.لينتهي اللقاء على وقع هدف في كل شبكة ومواصلة الدلافين بحثهم عن فوز ينهي صيام  15 جولة.
 بوزيد مخبي

 

الرجوع إلى الأعلى