مدرب جمعية الخروب يستقبل لاعبيه بخطاب حماسي
أشرف المدرب لزهر رجيمي على تحضيرات جمعية الخروب، استعدادا لمواجهة الضيف شباب أولاد جلال يوم الجمعية المقبل، وهذا بعد أن جددت الإدارة الثقة في مؤهلاته ليقود الفريق، بعد قرار إقالة المدرب السابق سمير حوحو.
وعرفت حصة أمس، عودة  الهداف بورقعة بعد أن غاب في اليومين الفارطين بسبب الإصابة.
 وتدرب هداف الجمعية على انفراد، قبل أن يندمج بشكل عادي مع المجموعة، فيما تبقى مشاركته في مقابلة شباب أولاد جلال بيد رجيمي الذي لا يريد المغامرة به حتى يستشير الطبيب، وسيفصل في الأمر في حصة صبيحة الخميس.
كما واصل اللاعب باشا غيابه عن التدريبات، بعد تجدد الآلام في موضع الإصابة التي يعاني منها، مما جعل التقني الخروبي يضعه خارج الحسابات في المقابلة القادمة، باعتبار أنه غاب لأكثر من ثلاث حصص.
من جهة أخرى، عبر المدرب لزهر رجيمي عن امتنانه لقرار الإدارة في تجديد الثقة في شخصه، وقال في حديثه للنصر:» أشكر الإدارة التي منحتني هذه الثقة، بالإضافة للأنصار الذين حضروا بقوة لحصة الاستئناف وطالبوا بوضع الثقة في شخصي، وسأبذل قصار جهدي لأكون عند حسن ظنهم، لأن مشروع الصعود يتطلب التفاف الجميع». وفيما يخص تأثير التغيير الذي حصل في العارضة الفنية على اللاعبين فقد قال رجيمي:» لقد تحدثت مطولا مع اللاعبين، وطالبتهم بالتركيز على المرحلة القادمة وعدم الالتفات للخلف، لأن الجمعية لا تزال في الصدارة وحظوظها في الصعود أوفر من الفرق المنافسة، وقد استوعبوا جيدا الرسالة ووعدوني بالتعويض، والبداية بترك نقاط أولاد جلال بملعب عابد حمداني».
يذكر أن الرئيس ذيب، تنقل رفقة نائبه صبيحة أمس إلى العاصمة، لاستخراج إجازة المستقدم الجديد براهمية، الذي سيباشر التدريبات مع زملاءه بداية من الحصة المبرمجة عشية اليوم.              فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى