رئيس الكاب يحمس لاعبيه بأجرة والرزنامة المتبقية
كشف مدرب شباب باتنة مصطفى عقون للنصر، عن تلقي فريقه ضربة موجعة، بافتقاده لخدمات ثلاثة لاعبين أساسيين حتى نهاية شهر فيفري الجاري، ويتعلق الأمر بكل من غضبان وبن زكري وزاوية.
وحسب عقون، فإن تفاقم الإصابة التي ظلت تلاحقهم، جعلت الطاقم الطبي للفريق، يمنحهم راحة لمدة شهر قصد مواصلة العلاج، على أن يعود هذا الثلاثي، إلى أجواء المنافسة في الأسبوع الأول من شهر مارس القادم.
 إلى ذلك، اعتبر مدرب الشباب تأخير اللقاء أمام شباب عين فكرون إلى يوم السبت، من شأنه أن يساعد الطاقم الفني على مواصلة التحضيرات، وشحن البطاريات في ظل قيمة الرهان، موضحا أنه يعمل على تدارك السلبيات التي ظلت تلازم الفريق، وذلك كما قال بعد عودة الأمل للتنافس على الصعود، رغم فارق السبع نقاط عن الرائد.
 وبالموازاة مع ذلك، جددت إدارة الفريق التزامها بصرف أجرة شهر واحد، في الأيام القليلة القادمة من باب التحفيز، مع تمسكها بمبدأ مضاعفة المنح لدفع اللاعبين، إلى طرح كل الأوراق في بقية مشوار البطولة، إدراكا منها بأن حظوظ الكاب، في مواكبة الصراع ما زال قائمة، مثلما أكده الرئيس حسين شنوف للنصر:»ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم الفني، ولا مجال للاستسلام، بقدر ما يجب علينا الإيمان بقدراتنا وحظوظنا، التي سندافع عليها حتى آخر رمق.
وأضاف رئيس الكاب:»حسابيا لا يوجد أي فريق في المجموعة، كسب الرهان مسبقا وضمن الصعود، خاصة وأن 33 نقطة ما زالت مطروحة في المزاد، وأكثر من ذلك، أن الرزنامة تبدو في صالحنا، والإدارة واعية بذلك، وهي مستعدة لتوفير كل شروط النجاح».                                              
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى