أكد رئيس اتحاد خنشلة وليد بوكرومة، أن الإدارة تقدمت بطلب لرابطة الهواة، من أجل الفصل في اللقاء الذي لم يجر بين اتحاد الشاوية وجمعية الخروب، قبل موعد خوض الجولة القادمة، مضيفا في تصريح للنصر أن تسوية الرزنامة، من شأنها أن تضع جميع الأندية على قدم المساواة، وتجنب كل الحسابات المسبقة، ومن ثمة غلق الأبواب أمام بروز المظاهر السلبية والكولسة.
وقال بوكرومة، إن فريقه لن يواجه شباب عين فكرون يوم السبت، في حالة تأجيل الحسم في المواجهة المتأخرة، بين أبناء سيدي رغيس والحمراء الخروبية، مشيرا إلى أنه أشعر كل الأطراف المعنية بقرار الإدارة  :»لقد قررنا تعليق مشاركتنا في البطولة إلى حين تسوية الرزنامة، وبالتالي لا يمكن لنا مواجهة عين فكرون يوم السبت، قبل الفصل في القضية العالقة على مستوى رابطة الهواة، وعلى كل جهة تحمل مسؤولياتها».
إلى ذلك، فضل الطاقم الفني منح يوم راحة إضافي للاعبين من خلال تحديد ظهيرة أمس، موعدا لاستئناف التدريبات، استعدادا لمقابلة شباب عين فكرون بملعب حمام عمار، إن تم ترسيمها.
ويأمل المدرب صحراوي في نسيان نكسة شلغوم العيد، والتركيز على القادم، مبرزا ضرورة استعادة المصابين بداية من الخرجة القادمة، في ظل حاجة فريقه لخدمات كل أبنائه، واشتداد التنافس على اللقب، وتضييق الخناق عليه من قبل الملاحق المباشر.
م ـ مداني

معاقبة اتحاد خنشلة بمباراة دون جمهور
سلطت لجنة الانضباط والطاعة التابعة لرابطة الهواة، عقوبة اللعب دون جمهور على فريق اتحاد خنشلة في مباراة واحدة، وذلك على خلفية التصرفات التي قام بها أنصاره في مقابلة السبت الفارط بشلغوم العيد، إثر الانهزام أمام الهلال المحلي.
هذا، ما كشف عنه للنصر رئيس النادي وليد بوكرومة، والذي أوضح في معرض حديثه بأن عقوبة «الويكلو»، نتجت عن تلقي الاتحاد الإنذار الثالث، والمتعلق برشق الأنصار أرضية الميدان بالحجارة وشتى أنواع المقذوفات، بعدما كان الفريق قد تلقى الانذار الأول في مرحلة الإياب، في مباراة الجولة 16 ضد اتحاد الشاوية، ثم إنذارا آخرا في لقاء أولاد جلال، لتكون بعدها العقوبة بمقابلة نافذة دون جمهور، طبقا لما هو منصوص عليه في تعليمة المكتب الفيدرالي، والتي عدلت نص المادة 49 من قوانين الفاف.
على هذا الأساس، فإن اتحاد خنشلة سيستقبل شباب عين فكرون يوم السبت القادم، بملعب حمام عمار أمام مدرجات شاغرة، استنفادا لهذه العقوبة.
    ص / ف

 

الرجوع إلى الأعلى