استأنف أمس الأربعاء، مدرب اتحاد خنشلة  تهامي صحراوي عمله، عقب غيابه عن حصتي بداية الأسبوع لأسباب صحية، واللتين أشرف عليهما المدرب المساعد عبد الحق معاشي بمشاركة محتشمة للاعبين، بعد أن فضلت العناصر القاطنة خارج الولاية، تمديد أيام الراحة الممنوحة للمجموعة.
 إلى ذلك، قرر الطاقم الفني مواصلة التدريبات نهاية الأسبوع بملعب حمام عمار، استعدادا لمواجهة شباب عين فكرون السبت القادم دون حضور الجمهور، حيث يعتزم المدرب صحراوي تكثيف العمل الميداني للحفاظ على لياقة اللاعبين وروحهم التنافسية، مع إجراء مقابلة ودية ظهيرة اليوم أمام منافس لم يتم تحديده، رغم موافقة شباب قايس في البداية، قبل أن يتراجع بفعل تسريح اللاعبين لأخذ قسطا من الراحة.
من هذا المنطلق، اعتبر صحراوي الفترة التي تسبق موقعة السلاحف، محطة لمراجعة الحسابات، وإعادة فرز الأوراق داخل الفريق ومن ثمة شحن البطاريات، إدراكا منه بأن القادم أصعب، ولو أنه أصر على التأكيد بأن المعطيات الجديدة، التي باتت تعرفها البطولة تفرض برأيه على فريقه تحقيق الفوز في اللقاءات الستة المتبقية، لتجسيد تطلعات الأنصار، وأردف قائلا:" سنسعى لاستغلال فترة الراحة لإعادة النظر في بعض الجوانب الفنية والتنظيمية، ومعالجة السلبيات التي ميزت الأداء العام في سالف المحطات، سيما أمام هلال شلغوم العيد".
وأضاف صحراوي في تصريحه للنصر:" لقد طرأت عوامل جديدة في الصراع على اللقب، ما يجعلنا أمام حتمية الظفر بـ 18 نقطة في المباريات الست المتبقية، لتفادي كل الحسابات وسد الأبواب أمام المؤامرات، التي أصبحت تحاك ضد الفريق".
على صعيد آخر، كشف الرئيس وليد بوكرومة للنصر، عن انفراج وشيك للأزمة المالية من خلال كما قال، التزام الوالي بتسريح الإعانات في الأيام القليلة القادمة، والتي سبق وأن وعد بها.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى