ظفر فريق مولودية باتنة، الصاعد الجديد لقسم الهواة بخدمات مهاجم الكاب أمين غضبان، بعد الاتفاق النهائي الذي تم بين الطرفين.
ووقع اللاعب غضبان على طلب الإجازة المؤقت، في حفل نظمته الإدارة سهرة أول أمس الخميس، وهذا لترسيم التحاقه بصفوف الكحلة والبيضاء لمدة موسم واحد.
 وبذلك، يكون غضبان، الذي وقع الموسم المنقضي 10 أهداف مع الجار شباب باتنة، قد دشن عملية الانتدابات الصيفية للبوبية، والتي ستشمل قرابة 10 لاعبين جدد، وفق النقائص التي تشكو منها التشكيلة على مستوى الخطوط الثلاثة، ما يعكس نية الطاقم المسير في اصطياد العصافير النادرة، لتشكيل فريق قوي وتنافسي، تحسبا للعب الأدوار الأولى. وحسب الرئيس مسعود زيداني، فإن المفاوضات مع غضبان لم تدم طويلا، في ظل الرغبة التي أبداها لحمل ألوان المولودية، موضحا أن عملية الاستقدامات، تشرف عليها لجنة فنية تضم تقنيين ذوي خبرة ولاعبين قدامى، في انتظار الفصل في مسألة العارضة الفنية، خلال اليومين القادمين على حد تعبيره.
وفي هذا الصدد، وعد زيداني بالكشف عن هوية المدرب الجديد في غضون 48 ساعة المقبلة، مشيرا إلى أن الإدارة دخلت في مفاوضات متقدمة مع أحد التقنيين الذي سيخلف بوريدان، ولم تبق برأيه سوى بعض الروتوشات، قبل ترسيم الصفقة.
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى