التزم رئيس شباب باتنة فرحات زغينة، بالحسم في عملية الانتدابات الصيفية قبل يوم الخميس القادم، في انتظار دراسة الطعن الذي تقدم به 6 أعضاء في شرعية الجمعية العامة الانتخابية، التي زكته رئيسا جديدا، معربا عن أمله في الخروج من فترة الفراغ القانوني، حتى يتسنى له اتخاذ القرارات المناسبة.
 زغينة، قال إنه حمل المشعل في ظروف استثنائية يمر بها الكاب، مبديا حرصه على تشريف التزاماته، من خلال الإسراع في ضبط التعداد للموسم الجديد ورسم خارطة الطريق، متحديا بذلك قرار عدم الشرعية على حد تعبيره.
وفي هذا الصدد، كشف رئيس الشباب عن توصل الإدارة إلى اتفاق نهائي مع 9 لاعبين، ينشطون في الرابطتين الأولى والثانية رفض الإفصاح عن هويتهم، إلى حين تسوية وضعيتهم مع فرقهم على مستوى لجنة المنازعات، مجددا عزمه على تدارك التأخر الذي يعرفه ملف الاستقدامات، وتشكيل فريق قوي ومتماسك في جميع خطوطه.
كما دعا زغينة الأنصار إلى وضع الثقة في المكتب المسير، والوقوف إلى جانب الكاب، الذي تنتظره برأيه رهانات كبيرة، مشيرا إلى أنه سيعمل على توفير جميع شروط النجاح.
على صعيد آخر، ذكر زغينة أن المدرب التونسي بن علي، اقترح على الإدارة بعض الأسماء لمساعدته في العارضة الفنية، حيث ينتظر أن يتم الفصل في هذه الإشكالية غدا الاثنين، تزامنا مع الإعلان في ذات الموعد عن الدفعة الثانية للعناصر المحتفظ بها، والتي ستتضمن وبنسبة كبيرة كل من منصوري وعبابسة وعايش والحارس نجاي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى