حرص الجهاز الفني لاتحاد خنشلة، على إبعاد اللاعبين عن الضغط قبل الديربي الواعد لولاية خنشلة أمام الجار شباب قايس بملعب حمام عمار، حسب ما كشف عنه للنصر المدرب عبد الحق معاشي، معتبرا هذه المباراة بمثابة آخر الخراطيش، على درب البقاء ضمن رواق السباق للصعود، الأمر الذي يستوجب في نظره الكثير من التضحية والتحدي لاجتياز هذا المنعرج وكسب نقاطه، بكل ما تحمل من أهمية.
واستنادا لذات المتحدث، فإن تواجد كامل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني، يشكل عاملا محفزا لضبط الإستراتيجية الملائمة، رغم الطابع المحلي للمواجهة، وحاجة طرفيها للنقاط الثلاث، سيما بالنسبة ل»أبناء الشابور» الذين استعادوا بعض الشيء توازنهم.
وقبل هذا الموعد، عمدت إدارة الفريق إلى مطالبة الأنصار بضرورة التحلي بالروح الرياضية، حفاظا على العلاقة الطيبة التي تربط الفريقين، مع تشجيع اللاعبين للرفع من معنوياتهم، إدراكا من الرئيس بوكرومة بقيمة الرهان.
 من جهة أخرى، طالبت بعض الأطراف المحلية، بمجانية الدخول للملعب، لتمكين أكير عدد من أنصار الفريقين من حضور اللقاء، ليكون عرسا كرويا وفق تقاليد المنطقة، بغض النظر عن النتيجة الفنية.                                        م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى