تتواصل تحضيرات شباب باتنة لمقابلة يوم السبت مع شباب جيجل وسط حالة من الاضطراب، بفعل غياب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة منهم ماتيب وبيطام وحتى ماضي الذي حضر بالزي المدني، فضلا عن رحيل المدرب محرز بن علي، بعدما فسخ عقده عقب الاتفاق الحاصل ليلة الثلاثاء مع الرئيس زغينة، والقاضي بحصول المدرب التونسي على أجرة شهرية، مقابل التنازل على مستحقات شهر آخر.
ويغادر اليوم، المدرب محرز بن علي الذي أرغمته خسارة ديربي العودة أمام البوبية على الرحيل، خاصة وأن الأنصار لم يهضموا ثاني نكسة بعد تلك المسجلة في مرحلة الذهاب.
إدارة الفريق التي فضلت التكتم حول خليفة التقني التونسي، واكتفت بتكليف مدرب فريق الشبان لزهر ملالة، بالإشراف على التدريبات والقيام بالتحضيرات لموقعة النمرة، في انتظار الحسم في أمر الجهاز الفني، في حين كشفت مصادر مقربة من النادي الباتني، عن إقدام الرئيس زغينة على جس نبض عدة تقنيين على غرار كريم زاوي ولخضر عجالي وأخير رشيد بوعراطة، فيما يبقى ابن مدينة القل عبد الكريم لطرش الأقرب، خاصة وأن الرجل الأول في الإدارة متحمس للتعاقد مع ذات التقني.
 إلى ذلك، اعتبر رئيس شباب باتنة، الفوز في اللقاء القادم، السبيل الوحيد لاستعادة السكينة والاستقرار، وامتصاص الغضب الجماهيري بعد توالي النكسات، داعيا كل الأطراف الفاعلة، إلى وضع المصلحة العامة في المقام الأول.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى