تعيش إدارة مولودية باتنة حالة استنفار قبل سفرية قالمة المقررة يوم السبت، لمواجهة نصر الفجوج، بفعل عودة إشكالية المستحقات إلى الواجهة، وعجز الإدارة عن تلبية مطالب اللاعبين، ما جعل الرئيس زعطوط يدق ناقوس الخطر، ويدعو كل الفعاليات إلى الالتفاف حول الفريق.
وأكد زعطوط على حسابه الخاص في موقع «الفايسبوك» أن عودة  الفريق إلى سباق الصعود، يجب استغلالها بالشكل المطلوب، مضيفا أن الإدارة، حتى وإن اجتهدت وعملت على اجتياز جميع العقبات، إلا أنه لم يعد باستطاعتها توفير أدنى المتطلبات، في ظل غياب المساعدات الضرورية، بفعل تعرض الرصيد إلى الحجز منذ بداية الموسم.
ووجه زعطوط في هذا الصدد، نداء استغاثة للسلطات المحلية لنجدة البوبية، تفاديا لسقوط المكاسب المحققة، وأخذ تهديدات اللاعبين بالمقاطعة منحى آخر، حيث ربط الكثير منهم المشاركة في لقاء الفجوج، بالحصول على أموالهم، وتسوية منحتي الفوز أمام السلاحف وشباب قايس.
من جهة أخرى، تواصل غياب اللاعب بنور عن التدريبات بداعي الإصابة، إلى جانب بن عمارة، فيما شارك البقية في حصة أمس، وسط حالة من الإحباط النفسي، والقلق، الأمر الذي قد يؤثر على طبيعة التحضيرات لموقعة يوم السبت.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى