سيكون لاعبو فريق مولودية قسنطينة غدا، على موعد مع حصة الاستئناف، والتي سيشرع خلالها الطاقم الفني بقيادة المدرب حكيم بوفنارة، ومدرب الحراس فيصل دني، في تحضير التشكيلة للمباراة الأولى لبطولة وطني الهواة في مجموعتها الشرقية، والتي ستجمع تشكيلة الموك بالضيف نادي تقرت يوم الجمعة القادم. للإشارة فإن عودة رفقاء فرحات أيوب إلى أجواء التدريبات، جاءت بعد استفادتهم من 4 أيام راحة، والتي منحها إياهم المدرب بوفنارة، بعد العودة من تونس يوم الأربعاء ليلا، وهذا حتى يمكنهم من الاسترجاع والعودة إلى ديارهم، بعد المعسكر الذي أقامه الفريق بمدينة عين الدراهم التونسية، وبالتحديد بفندق حور العين.
للتذكير فقد تخلل هذا التربص 3 مقابلات ودية، الأولى عرفت فوز المولودية على فريق القصرين بنتيجة (0/1)، قبل التعادل في الثانية بنتيجة بيضاء أمام فريق جندوبة، فيما انهزم في الثالثة أمام فريق حمام سوسة بنتيجة (2/1).
هذا ويجدر التذكير كذلك بأن الطاقم الفني لم يحضر بكامل التعداد في تربص تونس، والدليل غياب الثنائي بن جنين وبلكرطوس عن اللقائين الأخيرين، بعد تعرضهما للإصابة في اللقاء الأول أمام القصرين، فيما تنقل العائد بورقعة إلى تونس وهو مصاب، وبالتالي فإنه لم يشارك سوى في حوالي 60 دقيقة في اللقاء الأخير، في المقابل عرفت المقابلات الودية السالفة الذكر، وحسب المعلومات التي استقيناها من مصدر مطلع، تألق الثلاثي إيديو، دقيش ودايرة، هذا بالإضافة إلى الشاب الذي تمت ترقيته من صنف الأواسط، ويتعلق الأمر باللاعب نفار.
على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن الطاقم المسير للمولودية، سيجتمع خلال الأيام القادمة، وهذا للنظر في قضية تدعيم العارضة الفنية بمدرب مساعد، بعد الاستغناء عن خدمات المدرب المساعد السابق عبد المالك دواس. ودائما حسب ذات المصادر، فإن المدرب الرئيسي بوفنارة، يكون قد رفض اقتراحا تقدم به المكتب المسير برئاسة عبد الحق دميغة، والمتعلق بتعيين المدافع الأسبق للمولودية أحمد سمير كمدرب مساعد، رغم اتفاق الطرفين بعد جلوسهما إلى طاولة المفاوضات.               حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى