توصلت إدارة شباب عين ياقوت إلى اتفاق نهائي مع اللاعب السابق لمولودية باتنة وأمل مروانة منير عمران، وهذا لإسناده مهمة الإشراف على العارضة الفنية، حسب ما كشف عنه رئيس الفريق لزهر عموري للنصر، مضيفا بأن عمران شرع في عمله أول أمس تحضيرا لبطولة جهوي باتنة الثاني للموسم القادم.
واستنادا إلى نفس المتحدث، فإن الإدارة تراهن على خبرة المدرب الجديد للعب الأدوار الأولى، ما تجسده عملية الانتدابات التي شملت 12 لاعبا جديدا، منهم 3 قدموا من جمعية عين مليلة، وهم بوعلي وقادري ومصباح، إلى جانب كل من وازن وبوعربي من أمل مروانة، وقاسم من اتحاد طولقة وقارش من مدينة باتنة، مع الاحتفاظ بـ 13 لاعبا من تعدادا الموسم الماضي.
ويرى عموري أن الهاجس الأكبر لفريقه، هو نقص الاعتمادات المالية، مبرزا حرصه على توفير شروط العمل للطاقم الفني، من أجل تحقيق نسبة كبيرة من برنامجه التحضيري، خاصة وأن البطولة ستنطلق يوم 3 أكتوبر المقبل.
 على صعيد آخر دعا رئيس الشباب إلى ضرورة الاعتناء بالملعب البلدي، والحفاظ على هذا المكسب من خلال تعيين حارس دائم لحمايته من التلف، في ظل تهيئته ببساط اصطناعي جديد، مشيرا إلى أن حالة التسيب التي يعرفها الملعب قد تفقده كل مقوماته.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى