دخلت إدارة مولودية بريكة في سباق مع الزمن، لضبط الترتيبات اللازمة للموسم القادم، وهذا قبل انطلاق بطولة ما بين الجهات بأقل من شهر واحد، حيث قامت بتجديد الثقة في المدرب سلاوي المرهون لمواصلة عمله، بعد أن ساهم الموسم الماضي في تتويج الفريق بلقب بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، والصعود إلى قسم ما بين الجهات، مع تدعيم العارضة الفنية بمنير العقون كمساعد له، إلى جانب الاحتفاظ بمدرب الحراس رفيق بوعبد الله.  
كما شرعت في عملية الانتدابات الصيفية، ولو بشكل متأخر، حيث ضمنت كخطوة أولى خدمات كل من عادل عابي من مولودية مستقبل بريكة، وكذا مهاجم وهداف أمل بريكة عنتر سعدون، فيما حافظت على بعض اللاعبين من تعداد الموسم المنقضي في مقدمتهم عبد الرزاق سي عبد الله، وهشام بوعلاق، وحارك رمزي، في انتظار  بقية المحتفظ بهم.
وحسب أحد المسيرين، فإن المتاعب المالية الكبيرة، تعد السبب الرئيسي في تأخر الفريق لترتيب البيت، موضحا للنصر أن المولودية كانت في طريقها للانسحاب من البطولة لنقص الأموال وغياب الدعم المالي، لولا البعض من أبنائها الذين سارعوا إلى طرق كل الأبواب لضمان حقوق الانخراط وتفادي الشطب من قائمة منشطي مجموعة الشرق لبطولة ما بين الجهات.
علما، وأن الإدارة تأمل في انطلاق التدريبات مطلع هذا الأسبوع مع السعي لتدارك التأخر في التحضير من خلال مضاعفة حجم العمل الميداني.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى