عبر مدرب مولودية باتنة دريس بن مسعود، عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر به فريقه في أول مباراة ودية أمام نادي التلاغمة، احتضنها مساء أول أمس ملعب دمان ذبيح بعين مليلة، موضحا للنصر أن هذه المواجهة الإعدادية وبغض النظر عن نتيجتها الفنية (1 ـ 1)، مكنت الطاقم الفني من الوقوف على حالة من التحسن لدى اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية، حيث أعطت الانطباع بتحقيق خطوة معتبرة على درب بلوغ الجاهزية المطلوبة للمنافسة الرسمية.
وما زاد من قناعة بن مسعود بنجاح العمل التحضيري، الذي قام به في تربص الشمرة، الأداء الفردي لجل اللاعبين والروح الجماعية، فضلا عن التنسيق بين مختلف الخطوط في هذه المقابلة التي جرت في ثلاثة أشواط، بمعدل 30 دقيقة للشوط الواحد، أقحم خلالها 28 لاعبا وبتشكيلات مختلفة، ولو أن ذلك، لن يحجب في نظره بعض النقائص التي يسعى لمعالجتها في المرحلة الأخيرة من التحضيرات.
وفي هذا الصدد، يرى محدثنا بأن الفريق ما زال بحاجة إلى صانع ألعاب، ومدافع وحارس مرمى لسد الثغرات وضمان الازدواجية في المناصب، مضيفا بقوله:« أعتقد بأن ملامح التشكيلة بدأت ترتسم، لكن علينا مواصلة العمل لإزالة السلبيات، مع تدعيم الفريق في انتظار ترسيم صفقة المهاجم طيايبة والمدافع دربال خالد اللذين سيحلان يوم غد الأحد بباتنة لاستكمال الإجراءات القانونية تحسبا لانضمامهما الرسمي مع الفريق».
وانطلاقا من عزمه على تشكيل فريق قوي وتنافسي، وأداء موسم استثنائي، يأمل بن مسعود توفير مزيد من الإمكانيات، مشيدا بمجهودات لجنة التسيير المؤقتة برئاسة بن سبع، من أجل وضع اللاعبين في ظروف ملائمة:« شخصيا، لاحظت وجود إرادة قوية ونية صادقة لدى المسيرين للعمل على إنجاح التحضيرات وبلوغ الهدف المسطر والمتمثل في الصعود. غير أنني أخشى عواقب الأزمة المالية التي قد تحد من طموحاتنا، ما يستوجب وقوف جميع الأطراف إلى جانب الفريق». للإشارة، فإن البوبية ستستأنف التدريبات يوم غد بملعب الشاوي في آخر محطة تحضيرية، ستتخللها ثلاث مباريات ودية، تشكل فرصة لإدخال التعديلات الضرورية وضبط الميكانيزمات اللازمة.
 م ـ مداني    

الرجوع إلى الأعلى