عقدت أمس الأول إدارة مولودية العلمة اجتماعا مع المدرب سبع، لمعرفة سبب إطلاقه تصريحات نارية في حق المسيرين، عقب نهاية لقاء اتحاد الحراش الماضي.
وقدم التقني "العاصمي" وجهة نظره حول الموضوع، مع تأكيده أن التشكيلة بحاجة إلى الهدوء في الأسبوع الجاري، في سبيل تحقيق أول انتصار في البطولة عند استقبال المتصدر اتحاد عنابة، مشيرا أن الحديث عن استهداف الصعود، سيزيد من الضغوطات  على اللاعبين الشبان.
وتواصل تشكيلة المولودية الاستعدادات للقاء الجولة المقبلة أمام الضيف اتحاد عنابة، حيث شرع المدرب مصطفى سبع في ضبط الخطة المناسبة لتحقيق أول فوز في البطولة، بعد الاكتفاء سابقا بالتعادل أمام نادي التلاغمة واتحاد الحراش على التوالي.
وتجرى حاليا التدريبات بمشاركة قلب الدفاع لعراف ووسط الميدان كامل، واللذين سيعودان مجددا إلى أجواء المنافسة الرسمية، بعد غيابهما عن اللقاء الماضي أمام الحراش بداعي العقوبة.
وأصيب أمس، المدافع بوشحيط على مستوى الفخذ، ما استدعى مغادرته للحصة التدريبية قصد تلقي الإسعافات، في انتظار خضوعه اليوم إلى فحوصات بالأشعة، وعلى ضوء نتائجها سيعلن الطاقم الطبي عن مشاركته من عدمها.
وربطت إدارة "البابية" اتصالات مع السلطات المحلية لبلدية تاجنانت، من أجل أخذ موافقتها على استقبال المنافسين في المواعيد المقبلة بملعب لهوى إسماعيل، بهدف ضمان تواجد الأنصار في المدرجات لتشجيع التشكيلة.
وحسب مصدر من النادي، فإن السبب الأول لرغبة الإدارة في اللعب خارج الديار بحضور الأنصار، هو ضمان مداخيل مالية، تنعش خزينة النادي الخاوية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى