رابطة قسنطينة
القمـة بسطيــف والأفضليــة لعيـن الحجـر
تضع مباريات الجولة الثانية كرسي الريادة في المزاد، بالنظر للمأموريات المتباينة للفرق التي نجحت في تدشين المشوار بانتصار، ولو أن الحسابات على الورق تعطي الأفضلية للصاعد الجديد إتحاد عين الحجر للإنفراد بالصدارة، لأنه الوحيد الذي كان قد عاد بفوز من خارج الديار، واستفادته من أفضلية الأرض والجمهور، قد تسمح له بإحراز الإنتصار الثاني على التوالي، رغم أن المهمة ليست سهلة أمام ضيف بحجم وفاق عباس، لأن أبناء «وادي الحد» يطمحون للتنافس على ورقة الصعود، ومسعاهم من هذه السفرية تمرير الإسفنجة على تعثر محطة التدشين.
للإشارة ستكون هذه الجولة مبتورة من 3 مباريات، بسبب انشغال بعض الفرق بمنافسة الكأس، وستعرف قمة سطايفية واعدة، بين «الصاص» ونجم عين ولمان، لأن أصحاب الأرض يراهنون على الصعود هذا الموسم، والنجم سجل دخولا بالسرعة الرابعة .إلى ذلك سيسعى إتحاد الفوبور إلى التدارك، عند استقبال رائد بوقاعة، في مباراة تبقى مفتوحة على كل الإحتمالات، بالنظر إلى تقاسم طرفيها طموح لعب أدوار طلائعية، بينما يتواجد الصاعد الجديد شباب حمادي كرومة، أمام فرصة إحراز أول فوز في هذا القسم، كون الضيف شباب الطاهير مازال عاجزا على مسايرة الركب.قمة القاعدة الخلفية ستجمع «الأمبيسي» بالجار ترجي تاجنانت، لأن أين سيعمل كل طرف على تفادي الهزيمة الثانية، وبالتالي الدخول المبكر إلى دائرة المهددين بالسقوط.   
ص / فرطـــاس

برنامج المقابلات الجمعة (سا:15,00)
في عين سمارة:  إتحاد الفوبور = رائد بوقاعة
في عين الحجر:  إ.عين الحجر = وفاق عباس
في سكيكدة (بوثلجة):  ش.حمادي كرومة = شباب الطاهير
في سطيف (500 مسكن):  ملعب سطيف = ن. عين ولمان
السبت (سا:14,30)
في التلاغمة (خبازة):  م.ب. قسنطينة = ترجي تاجنانت
الثلاثاء 13 أكتوبر (سا:15,00))
في ديدوش مراد:  ن. بني ولبان = سريع الحروش
في عين كرشة:  ج. عين كرشة = جيل عزابة
في سكيكدة (20 أوت):  ممرات سكيكدة = جيل رجاص

رابطة باتنة: فرز مبكر مرتقب في جولة مبتورة
الجولة الثانية التي ستكون مبتورة من 3 مباريات، لانشغال منشطيها بمنافسة كأس الجزائر، تقترح لقاءات هامة، ما يرشحها لأن تفرز الأوراق مبكرا، خاصة في الواجهة الأمامية، في ظل تعدد الفرق الطموحة.
مواجهة مولودية المسيلة وشباب عين تاغروت- أحد الرواد- تحتل واجهة هذه الجولة، بالنظر لوزن  طرفيها وسعيهما للعب الأدوار الأولى، ما يجعل المباراة ومفتوحة على كل الاحتمالات. كما أن مقابلة وفاق سيدي عيسى وترجي آريس لن تخلو من الندية والتشويق، نظرا لطابعها ومعرفة منشطيها، بغض النظر عن سعي الزوار للحفاظ على عقد الشراكة في صدارة الترتيب.
وبخلاف شبيبة سريانة التي ستكون على المحك في بوسعادة، لحاجة المولودية المحلية للنقاط الثلاث، فإن شباب رأس العيون تنتظره مهمة في المتناول، عند استضافته اتحاد الدوسن.                      

م ـ مداني

برنامج المقابلات الجمعة(سا: 14:00)
شباب رأس العيون - اتحاد الدوسن
مولودية بوسعادة - شبيبة سريانة
وفاق سيدي عيسى - ترجي آريس
مولودية المسيلة - شباب عين تاغروت
اتحاد سيدي عيسى - شباب بوجلبانة
شباب أولاد خلوف - أولمبي المسيلة (أجل)
جامعة باتنة - اتحاد عين الحجل (أجل)
أمل الشمرة - نجم غيلاسة    (أجل)

الرجوع إلى الأعلى