تواصل إدارة مولودية قسنطينة العزف على أوتار التحفيزات المالية، وهذا لدفع رفقاء أيوب فرحات للحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية، وبالتالي البقاء في رواق السباق على اللقب، وانتزاع تأشيرة الصعود في نهاية الموسم إلى حظيرة المحترفين.
وفي ذات السياق علمت النصر من رئيس المولودية نور الدين قدري، بأن إدارته التي دأبت على دفع المنح للاعبين عشية كل يوم أربعاء، أي قبل 48 ساعة قبل موعد مقابلات نهاية الأسبوع، قررت هذه المرة مخالفة القاعدة، بعد أن خصصت منحة غير مسبوقة هذا الموسم، قيمتها الإجمالية 16 مليون سنتيم، لكنها اشترطتها بضرورة عودة الفريق بنقاط خرجتي قالمة هذا الجمعة، ثم خرجة خنشلة المقرر للأسبوع المقبل.
رئيس الموك أكد بأن هذا القرار يعود لقيمة نقاط الخرجتين السالفتي الذكر في حسابات الصعود، وهو ما سيحفز اللاعبين على مضاعفة الجهد، والضغط على ثنائي الريادة اتحادي بسكرة وعنابة، اللذين يتقدمان على فريقه بنقاط مباراة واحدة، وهو ما بإمكان أشبال عدلاني ودني تداركه.
تشكيلة الموك التي ستحط الرحال غدا الجمعة بقالمة، ستعمل على الاستثمار حسب طاقمها الفني، في الأزمة الداخلية التي يعيش على وقعها الترجي المحلي، والذي دخل لاعبوه في إضراب، ما أثر على التحضيرات الأسبوعية للفريق، ناهيك عن تأثرهم معنويا على خلفية مستحقاتهم المالية العالقة.
للإشارة فإن المدرب عدلاني الذي كان قد لاحظ ضعف اللياقة البدنية للاعبيه في أول مباراة يشرف عليها أمام نجم مقرة، ستكون كل العناصر تحت تصرفه، وهو ما سيمنحه عديد الخيارات.
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى