مجموعة الشرق
تخطف القمة التقليدية بين ترجي قالمة والضيف مولودية قسنطينة الأضواء، في الشطر الأول من رزنامة الجولة 22، كونها تعد بمثابة فرصة الحظ الأخير للموك في حسابات الصعود.ما يضع الموك أمام منعرج حاسم، استعادة الترجي عافيته في مرحلة  العودة، ونجاح السلطات المحلية في احتواء الأزمة الداخلية، وتوقيف اللاعبين الإضراب... اللقاءات الثلاثة الأخرى المبرمجة هذا الجمعة، تكتسي أهمية بالغة في حسابات السقوط، إنطلاقا من ديربي الأوراس بين البوبية والجار أمل مروانة، والذي يبقى لزاما فيه على البوبية الظفر بكامل الزاد للإبقاء على صيص من الأمل في تفادي السقوط. من جهته سيكون الطرف الثاني في معادلة السقوط إتحاد عين البيضاء على صفيح ساخن، كونه سيخوض إمتحانا صعبا بمقرة، الخروج منه بنتيجة إيجابية جد مستبعد، لتواجد أبناء "المقراوية" أمام حتمية الفوز للخروج نهائيا من دائرة الحسابات.
وعلى نفس الموجة يتواجد إتحاد خنشلة، لأن رحلته إلى القل غير محمودة العواقب، لأن المقابلة تعد فرصة للدلافين لوضع حد لنزيف النقاط، كما أنها تراهن على حسابات هذه المحطة للعودة إلى الواجهة، وترقب تعثر "ترويكا" الصدارة، للإقتراب أكثر من الريادة.                     

ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا )
في باتنة (1 نوفمبر): مولودية باتنة = أمل مروانة
في قالمة (سويداني): ترجي قالمة = مولودية قسنطينة
 في مقرة (بوشليق): نجم مقرة = إ. عين البيضاء
في القل (بن جامع): وفاق القل = إتحاد خنشلة  (دون جمهور)

مجموعة الوسطـ: الرائد  و الوصيف وجها لوجه
تحتل القمة بين نادي الرغاية  وشباب بني ثور واجهة الجولة 22،  كونها تضع الرائد والوصيف وجها لوجه، في لقاء بست نقاط، يراهن عليه كل طرف لتدعيم رصيده بثلاث نقاط ثمينة في حسابات الصعود، ما يرشح بلوغ مؤشر التنافس ذروته.
أبناء الرغاية يطمحون لتدارك تعثرهم الأخير، تأكيد أحقيتهم في قيادة القافلة، وتجاوز صدمة استقالة مدربهم ياحي، فيما ينظر الضيوف  للمباراة من زاوية مغايرة، انطلاقا من عزمهم على العودة بنتيجة جيدة وخطف الريادة، بالاستثمار في غياب الجمهور، ولو أن التعادل قد يخدم الملاحق الثاني مولودية المخادمة، بالنظر للمهمة التي تبدو في متناولها على أرضها أمام اتحاد واد أميزور، كما هو الشأن بالنسبة للمتسابق الرابع اتحاد البرج، الذي  يسعى لتوظيف عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على رائد القبة، والحفاظ على مكانته ضمن كوكبة المقدمة.
على مستوى المؤخرة، تأمل شبيبة الشراقة في التخلص من الفانوس الأحمر، عند مواجهتها جارها الاتحاد في مقابلة محلية، تزامنا مع دخول بقية المهددين بالسقوط في حالة استنفار، منهم شبيبة حي الجبل ورائد القبة وشباب الدار البيضاء.
  م ـ مداني

برنامج المقابلات السبت(سا 15:00)
وداد بوفاريك     شباب جيجل
اتحاد البرج     رائد القبة
نادي الرغاية   شباب بني ثور (بدون جمهور)
مولودية المخادمة    اتحاد واد أميزور
اتحاد الأخضرية    رائد بومرداس
شبيبة حي الجبل     اتحاد خميس الخشنة
شباب الدار البيضاء    وفاق المسيلة
اتحاد الشراقة    شبيبة الشراقة

الرجوع إلى الأعلى