رئيس الموك الجديد هيشور يكشف عن قائمة أعضاء مكتبه اليوم
أكد الرئيس الجديد لفريق مولودية قسنطينة رياض هيشور أمس للنصر، تسلمه لمفاتيح مقر الفريق الدكتور بن شريف (القبة البيضاء)، عن طريق المدير الإداري والمالي السابق إسماعيل علي خوجة، بعد أن ظلت بحوزة الرئيس قدري الذي سحبت منه الثقة، وهو ما حرم- كما سبقت الإشارة إلى ذلك-، لجنة الترشيحات والطعون لاستعمال أحد المكاتب- كما جرت عليه العادة مع كل الرؤساء السابقين- للقيام بمهامها.
رئيس الموك الجديد وفي تصريح هاتفي مقتضب صبيحة أمس للنصر، قال بأنه كان في انتظار محضر قضائي قبل دخول مقر إقامة الفريق القبة البيضاء، والتي تسلم مفاتحها المدير الإداري والمالي السابق إسماعيل علي خوجة، المعروف وسط محيط الموك باسم (حارس المعبد).
وفي سياق متصل كشف الرئيس هيشور بأنه وبعد استعادة مقر الفريق، سيشرع في مهامه بصفة رسمية، بعدما كان قد شرع فيها بصفة غير رسمية قبل انتخابه رئيسا للفريق، مشيرا إلى أن الأولوية لمواصلة الإجراءات الإدارية، بداية بضبط قائمة أعضاء المكتب المسير، والتي قال بأنه مطالب بإيداعها لدى مديرية الشباب والرياضة صبيحة اليوم.
رئيس الموك وإن فضل تأجيل الكشف عن قائمة أعضاء مكتبه إلى حين ضبطها وترسيمها، إلا أن مصادرنا الخاصة تؤكد بأن الثنائي حميدي وإسماعيل خوجة، سيكونان رسميا ضمن قائمة أعضاء المكتب، في انتظار الكشف عن بقية الأعضاء.  حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى