أقام والي برج بوعريريج عشية أول أمس، مأدبة عشاء كانت متبوعة بحفل رمزي، وذلك على شرف نادي البرج للكرة الطائرة، بمناسبة تتويجه بالثنائية (بطولة الجزائر و كأس الجمهورية 2015/2016)، بحضور الأبطال والطاقمين الفني والإداري برئاسة جمال خريسات.
والي البرج منح الفريق المتوج شيكا بقيمة 200 مليون سنتيم من الصندوق الولائي، فيما كانت هدية  مديرية الشباب و الرياضة 150 مليون سنتيم، وهي مساعدات تحفيزية لفريق الطائرة البرايجية، واعتراف في نفس الوقت بالمجهودات والتضحيات التي بذلها الفريق في سبيل تشريف الرياضة بعاصمة البيبان.
هذا و قد استغل أعضاء المكتب المسير لنادي البرج الفرصة، ليتقدموا بطلب مساعدة من الوالي، يتمثل في دعم الفريق من أجل مساعدتهـــم في تنظيم البطولة الإفريقية للكرة الطائرة بعاصمة البيبان البرج، و هو ما قد يمكن الفريق حسبهم، من التتويج بأول لقـب قاري، وبالتالي بالثلاثية، و هو التتويج الذي من شأنه أن يسمح للنادي البرايجي من المشاركة في نهائيات البطولة العالمية للأندية للكرة الطائرة.
و حسب رئيس الفريق جمال خريسات، فإن الوالي وعدهم بالمساعدة والعمل على تحقيق هذا الحلم، على الرغم من نقص الأموال.
للإشارة استغلت إدارة النادي البرايجي الفرصة، حيث قامت بتكريم الوالي من خلال تقديم هدايا رمزية، و هذا اعترافا بدعم ومساندة الأخير للفريق ماديا ومعنويا.
للتذكير سبق لنــــادي الــــبــــرج للكرة الطائرة التتويج بلقب البطولــــة الـــوطنية 4 مــــرات، و ذلك خلال سنوات 2009/2014/2015/20016 و 7 كؤوس للجمهوريـــة، و هي نتيجة مشرفـــة لكرة الطائرة البرايجية.                 ص. عبد النور

الرجوع إلى الأعلى