الدلافين أمام مصير مجهول
عرفت الجمعية العامة الانتخابية  لوفاق القل التي كان من المنتظر عقدها مساء أول أمس الثلاثاء بقاعة سينما شولو الكثير من الفوضى و التراشق بالكلمات و الاحتجاج من قبل أعضاء في  الجمعية العامة.
 فيما تم تأجيلها للمرة الثانية على التوالي ففي المرة الأولى بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، و في المرة الثانية دون مبرر قانوني، حسب ما أكده أعضاء في الجمعية العامة، و منذ البداية وجد السيد فنازي عبد الرزاق رئيس لجنة الترشيحات الكثير من الصعوبات في تسيير جلسة العمل للجمعية العامة، قبل الإعلان عن التأجيل بدعوى وجود مرشح وحيد هو السيد أحمد بوعسلة (عضو في الجمعية العامة)، بعد انسحاب المرشح الثاني أحسن بن حورية (مستثمر من ولاية سطيف)، و عدم إتمام المرشح الأول ملفه، حيث لم يقدم ما يثبت مستواه الدراسي.
و حسب رئيس لجنة الترشيحات، و بعد التشاور في ما بين أعضاء اللجنة،  فضل إعطاء مهلة للمرشح الوحيد من أجل إتمام ملف ترشحه، مع فتح باب الترشح لمن يرغب في رئاسة النادي، محددا يوم غد الجمعة موعدا لعقد الجمعية العامة الانتخابية.
و في ظل الوضع القائم و الضبابية التي تسود محيط النادي، فإن الدلافين أمام مصير مجهول، في  غياب مرشح  قادر على قيادة النادي الذي يبقى يعاني من أزمة مالية خانقة، و التي قد تعصف به هذه المرة نحو الانسحاب، في انتظار ما تفرزه الجمعية العامة الانتخابية القادمة.
  بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى