عريبي وبلحاج يغلقان قائمة انتدابات الموك وتربص الباز ينطلق في 20 أوت
أغلقت إدارة مولودية قسنطينة قائمة الانتدابات بالتعاقد مع الثنائي عريبي و بلحاج، حيث أمضيا على عقديهما في اليومين الماضيين، واستقدمت إدارة الرئيس هيشور اللاعبين بناء على طلب المدرب عبد الكريم خلفة، بالنظر إلى رغبته في تعزيز بعض المناصب التي لاحظ بأنها تفتقد للاعبي الخبرة، على غرار محور الدفاع، والجهة اليسرى من الخط الخلفي، وتم انتداب عريبي من إتحاد سطيف، في الوقت الذي تم جلب بلحاج من إتحاد حجوط.
وسجل قلب الدفاع بلحاج تواجده في لقاء أمس الأول أمام جمعية الخروب بملعب بن عبد المالك، حيث أبان عن مؤهلات كبيرة، يأتي هذا في الوقت الذي تأجل فيه ظهور المدافع الأيسر عريبي إلى وقت لاحق، حيث تم تسطير برنامج استدراكي خاص له، و سيتم التضحية ببعض الأسماء بعد جلب عريبي و بلحاج، حيث تشير آخر المعطيات إلى إمكانية الاستغناء عن خدمات كعبي و أم رقاب، خاصة في ظل المستويات الهزيلة التي ظهرا بها لحد الآن، ما جعلهما مرشحان للمغادرة في أي لحظة.
بالمقابل رسمت إدارة الموك تربص سطيف، حيث من المقرر أن تتنقل التشكيلة إلى مركز «الباز» بداية من 20 أوت الجاري، حيث سيحاول المدرب خلفة المرور إلى العمل الجدي تحسبا لموعد انطلاق البطولة، ويسعى التقني السطايفي لمواجهة شبيبة سكيكدة التي ربط المسؤولون الاتصال بها، في انتظار الرد على مقترح التباري بمركز «الباز»، خاصة وأن وفد الشبيبة سيغادر مركز التحضيرات بسطيف بتاريخ 19 أوت الجاري.
على صعيد آخر عبرت إدارة الموك عن أسفها الشديد للأحداث التي عرفتها المباراة الودية أمام جمعية الخروب، أين اقتحم بعض أنصار المولودية أرضية الميدان، ودخلوا في مناوشات مع أنصار لايسكا، ما تسبب في توقف اللقاء الودي، حيث قدم الرئيس هيشور اعتذاراته لأسرة جمعية الخروب، منددا بالأمور غير الرياضية التي قام بها البعض ممن وصفهم بأشباه الأنصار.          مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى