نراهن على التكوين ونأمل في الحصول على الدعم اللازم للاستمرار والتألق
يرى رئيس اتحاد عين أرنات لكرة القدم ميلود محدادي بأن الوجه الجيد الذي قدمه فريقه في القسم الشرفي - ولاية سطيف- خلال بطولة الموسم المنقضي، جد مشرف جعله يشرف ألوان دائرة عين أرنات وبلديتها باحتلاله المرتبة الثانية بـ 56 نقطة، وكان بإمكان تحقيق حلم الصعود إلى الجهوي الثاني لولا نقص الإمكانيات، سيما وأن المجموعة أثبتت إصرارها وقدراتها، مشيرا في هذا الحوار الهاتفي الذي جمعنا وإياه يتحدث فيه إلى قراء النصر مبرزا فيه أهم المشاريع الرياضية التي استفادت منها بلدية عين أرنات وكذا ورقة الصعود التي ضاعت من الفريق الموسم الفارط 2015 - 2016.
• بداية كيف كان مشوار الفريق في الموسوم الماضي ؟
لقد أدى فريقنا مشوارا جيدا في بطولة الموسم الماضي، حيث لعب 30 مباراة فاز بـ 15 وكان بطل مرحلة الذهاب، لكن مرحلة العودة شهدت عدة تقلبات، ورغم هذا أنهينا البطولة في المرتبة الثانية بـ 56 نقطة، وهذا في حد ذاته إنجاز كبير لأبناء بلدية عين أرنات خاصة وأننا لعبنا مقابلات بإمكانيات ضعيفة جدا، ورغم هذا حققنا نتائج فاقت كل التوقعات وشرفنا ألوان الاتحاد وأسعدنا أنصار مدينة عين أرنات.
• وماذا عن الهياكل الرياضية ؟
استفدنا هذا الموسم من إعادة هيكلة الملعب من خلال إجراء عديد الأشغال والإصلاحات على أن يدشن خلال الشهر القادم، وقد سبق لوزير الشباب والرياضة ولد علي أن زار الملعب في شهر ماي الماضي، وأبدى سعادته بهذا المعلم الرياضي الهام الذي سيكون فاتحة خير على الاتحاد وأنصاره للموسم الرياضي 2016 – 2017.
وإضافة إلى ملعب كرة القدم، هناك قاعة متعددة الرياضات جاهزة للاستعمال وتستوعب 700 متفرج وكذا مسبح نصف أولمبي سيستفيد منه أبناء عين أرنات و سيدشنان الشهر القادم من طرف السلطات الولائية والمحلية.
•وهل دعمتم التعداد بلاعبين جدد ؟
لقد حافظنا على أغلب الركائز المهمة والفاعلة في الفريق، ودعمناها ببعض العناصر على غرار كسكاس من فريق بن بولعيد وأنور من فريق العلمة، وسعدان )ف.  كلال( والحارس المتميز فلاحي.
• وماذا عن المدرب ؟
في أجندتنا ثلاثة مدربين: حسان أبعيطيش، فلاحي محمد الأمين، حطاب عبد الحكيم وسنختار واحدا من هؤلاء ليشرف على العارضة الفنية.
• هل من إضافات ؟
هدفنا هو التكوين والعمل على المدى البعيد والدليل أن 95 % من تعداد الفريق يتشكل من أبناء بلدية عين أرنات، كما نهدف لتحقيق الصعود إلى القسم الأعلى.
•ومتى يشرع الفريق في التحضيرات ؟
بعدما قمنا بغربلة التعداد وتحديد التوليفة المناسبة سينطلق أول تربص بمدينة عين أرنات ابتداء من غد الاثنين ويدوم 10 أيام ثم التنقل إلى مدينة القالة، لإنهاء بقية التربص تتخلله بعض المباريات الودية استعدادا للموسم الكروي الذي سينطلق يوم 23 من شهر سبتمبر  القادم.
• وماذا عن الإمكانيات لهذا الموسم ؟
لقد قدمت لنا البلدية إعانة بمبلغ مالي قدره 310 ملايين سنتيم، إضافة إلى مساهمات بعض الخواص على مستوى المؤسسات الصناعية التابعة لدائرة عين أرنات، وبالمناسبة أقدم شكرنا الكبير لهؤلاء وكذا رئيس البلدية قلي اليزيد الذي يلعب دورا كبيرا في تدعيم الفريق والوقوف بجانبه في الأوقات الصعبة.
• ما هو هدفكم للموسم القادم ؟
هدفنا بالدرجة الأولى تكوين فريق قوي  يمكنه دخول البطولة بقوة ، خاصة وأنه لدينا معلم كروي تتوفر فيه جميع وسائل الاسترجاع، ما يسمح لنا باللعب بأكثر ثقة وراحة وهذا مهم جدا، ونتمنى فقط أن نسعد أنصارنا، كما نطلب من كل الصناعيين والمحبين لألوان نادي عين أرنات أن يتقدموا لمساعدته وتدعيمه ماديا ومعنويا، لأن هذا الفريق يمثل بلدية عين أرنات، كما أشكر جريدة النصر على هذه الالتفاتة للتعريف بفريقنا الذي نرى فيه المستقبل الواعد لكرة القدم ببلديتنا الموقرة.
حاوره: فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى