الإدارة تقنع المقاطعين بالعودة و محمداتني يراهن على التحفيزات المالية
احتوت إدارة ترجي قالمة الأزمة الداخلية، وذلك بالنجاح في إقناع اللاعبين المقاطعين، بالعودة إلى أجواء التدريبات والاندماج مع المجموعة، سيما وأن الترجي استعاد 4 عناصر أساسية خاصة في الدفاع.
وأكد رئيس النادي عمر محمداتني للنصر ، بأنه التقى اللاعبين المقاطعين، وتمكن من الحسم نهائيا في إشكالية المستحقات المالية وطريقة تسديدها، وفق السلم الذي ضبطه المكتب المسير الجديد.
وأوضح محمداتني بأن اللاعبين تفهوا الوضع ووافقوا على العودة، لأنهم دافعوا الموسم الماضي على ألوان الترجي إلى غاية نهاية الموسم، وساهموا في تحقيق البقاء.
وانطلاقا من هذه المعطيات، سيكون المدافع المحوري بضياف ضمن التعداد المعني بمباراة حمراء عنابة، شأنه شأن اللاعب بحري، الذي عاد بدوره إلى أجواء التدريبات، فيما التحق المدافع عبقة بعد غياب قارب الأسبوعين، كما استأنف الظهير الأيمن صياد حمزة التدريبات مع التشكيلة، بعد غياب لأزيد من شهر بسبب عملية جراحية.
وفي سياق ذي صلة أكد الرئيس محمداتني بأنه عمد إلى تحفيز لاعبيه ماديا، في محاولة لحثهم على بذل قصارى الجهود من أجل تحقيق نتائج إيجابية، تمكن «السرب الأسود» من الخروج من منطقة الخطر في أسرع وقت، حيث قرر بالتشاور مع أعضاء مكتبه إعادة النظر في سلم العلاوات، انطلاقا من لقاء هذا الجمعة، والذي تم فيه رصد منحة بقيمة 3 ملايين سنتيم، في حال النجاح في تحقيق الفوز على حمراء عنابة، ولو أن محمداتني حث اللاعبين خلال اجتماعه بهم على تحقيق نتيجة إيجابية، واعتبر ذلك بمثابة هدية يقدمها اللاعبون له شخصيا، كونه سيسافر عشية اليوم إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية.
ص / فرطـــاس

الرجوع إلى الأعلى