دهامشي في جلسات مع الأندية لتقييم ذهاب جهوي قسنطينة
اعتمد المكتب التنفيذي لرابطة قسنطينة الجهوية فترة راحة إلى غاية 20 جانفي الجاري، و ذلك تزامنا مع انتهاء مرحلة الذهاب لبطولة الجهوي الأول، حتى يتسنى للفرق التحضير بجدية للنصف الثاني للبطولة.
على صعيد آخر ضبط مكتب الرابطة رزنامة جلسات عمل مع رؤساء النوادي، لتقييم مرحلة الذهاب من البطولة، و كذا الاستماع إلى انشغالات الفرق، و هي اللجنة التي سيقودها رئيس الرابطة محمد دهامشي، و يكون مرفوقا في كل الاجتماعات بمسؤول لجنة الانضباط       بن باقة، و رئيس اللجنة الطبية الدكتور تازير.
و ستكون انطلاقة هذه الجلسات التقييمية هذا الخميس من دار الشباب بحمام السخنة، أين سيلتقي طاقم الرابطة برؤساء 10 أندية من ولاية سطيف تنشط في الجهوي الأول و الثاني، على أن يكون مركب بوتياس بالميلية المحطة الثانية في برنامج دهامشي و طاقمه، للاجتماع يوم الاثنين القادم بممثلي فرق ولايتي جيجل و ميلة.
و في سياق متصل فقد تمت برمجة جلسة عمل مع رؤساء فرق ولايتي أما البواقي و قسنطينة يوم 12 جانفي الحالي بعين مليلة، لتكون خاتمة هذه الاجتماعات بدار الشباب الإخوة ساكر بسكيكدة، و هي الفرصة التي ستستغلها الرابطة الجهوية لتكريم المدير الإداري و المالي السابق لرابطة سكيكدة الولائية إسماعيل قداح، بعد 34 سنة قضاها في خدمة الرياضة بالولاية.
بالموازاة مع ذلك فإن فترة الراحة ستكون فرصة مواتية للجنة الجهوية للتحكيم بقيادة جمال بن شنعة لبرمجة تربصات تكوينية لفائدة الحكام الجهويين، منتصف الأسبوع القادم، و تختم باختبارات بدنية للوقوف على مدى استعداد كل حكم تحسبا لمرحلة الإياب، و هي التربصات التي قررت الرابطة إطلاق إسمي الفقيدين مصطفى عابر و محمد الطاهر بلحيمر.
على صعيد آخر فقد قررت رابطة قسنطينة الجهوية إتباع برمجة استثنائية في مرحلة الإياب، و ذلك باعتماد إقامة لقاءات الأواسط كمباريات افتتاحية لمواجهات الأكابر في الجهوي الأول، و هذا تنفيذا للتعليمات التي كان المكتب الفيدرالي قد أصدرها في هذا الخصوص.             ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى