لن أدع السفينة تغرق بمفردها و مشكلة اللاعبين ذهنية
فند مدرب فريق مولودية قسنطينة محمد بلعرج، الأخبار التي تحدثت خلال 48 ساعة الأخيرة عن انسحابه، مشيرا إلى أن غيابه عن تدريبات هذا الأسبوع، يعود بالدرجة الأولى إلى بعض المشاكل العائلية، حيث أكد في هذا الخصوص في اتصال هاتفي مع النصر أمس، بأنه يرفض ترك سفينة الموك تغرق بمفردها.
ما سبب غيابك عن تدريبات هذا الأسبوع؟
     صحيح غادرت قسنطينة بعد نهاية مباراة اتحاد عين البيضاء غاضبا، و كنت أفكر في عدم العودة، و لكن بعد تفكير عميق عدلت عن قراري، بحيث سأواصل المهمة إلى غاية آخر يوم من البطولة. كنت أفكر في القدوم عشية الثلاثاء، لكن بعض المشاكل العائلية أجبرتني على البقاء في العاصمة.
إذا أنت باق في الموك إلى غاية نهاية الموسم؟
     لقد عدت اليوم إلى قسنطينة ( يقصد أمس)، وأشرفت على الحصة التدريبية بشكل عاد، حيث قررت مواصلة العمل، رغم عدم وفاء المسؤولين بوعودهم السابقة، و المتمثلة في رفع الحجز عن الرصيد و السماح بتسريح الأموال. سنحاول أن نتجاوز المشاكل التي نتخبط فيها، و سنعمل على إنهاء الموسم بقوة.
هل أنتم مستعدون لمباراة القل؟
     لن أدع سفينة الموك تغرق بمفردها، و سأعمل المستحيل من أجل قيادة الفريق لإنهاء الموسم في مرتبة مشرفة. صحيح أننا ضيعنا هدف الصعود، و لكن هذا لا يعني بأننا سنتهاون في ما تبقى من عمر البطولة. سنلعب المباريات كلها بجدية،      و سنؤكد للجميع بأننا افتقدنا للدعم فقط، و إلا لكنا المرشح الأبرز للصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
هل ما زلت تعاني من غياب الركائز؟
     أعتقد بأن عناصري قد تضررت بشكل كبير من الوضعية الصعبة للفريق، حيث لم تعد لديها الرغبة في المواصلة، و هو ما جعل العديد من اللاعبين يسقطون في مطب الإصابات. أنا أتفهم مشكلتهم كونهم يعانون من الناحية الذهنية. سنحاول أن نتأقلم مع الأوضاع الحالية، و سنحاول أن نقدم مباراة جيدة أمام القل، ستمكننا من البصم على انتصار جديد.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى