تقديم نهاية البطولة للفاتح ماي وخصم 6 نقاط من رصيد الروك
قرر المكتب التنفيذي لرابطة باتنة في اجتماعه أول أمس، تقديم موعد إسدال الستار على البطولة الجهوية بقسميها الأول والثاني إلى الفاتح ماي القادم، بإجراء الجولة 30 بعد أن كان مقررة ليوم 8 ماي.
اجتماع المكتب التنفيذي الذي حضره نائب رئيس الفاف ورئيس رابطة ولاية بسكرة عبد القادر شعبان، عكف على دراسة عديد النقاط لها علاقة بالمنافسة، حيث اتخذ جملة من القرارات الرامية في مجملها إلى التصدي لكل المظاهر السلبية التي عادة ما تبرز في نهاية كل موسم، مع الحرص على توفير كل الشروط لضمان السير الحسن لبقية المباريات.
هذا وقد ثمن رئيس الرابطة محمد بغورة عمل مختلف اللجان، وسعيها لجعل القانون القاسم المشترك بين مختلف الأطراف، حتى يكون الميدان الفيصل بين المتنافسين، كما عبر أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة عن تجنيدهم لمحاربة كل السلوكات التي تعيق سير البطولة، فيما أشاد الحاضرون بنجاح ملتقى الحكام الذي نظم الأسبوع الماضي بالمسيلة، ودور الرابطة الولائية في تحقيق النتائج المرجوة، كما حدد المكتب تاريخ 19 ماي موعدا لعقد آخر اجتماع له لهذا الموسم، يكون بمثابة محطة تقييمية.
على صعيد آخر صادق مكتب الرابطة على قرار لجنة المنافسات، والقاضي بخصم 6 نقاط من رصيد شباب رأس الواد، وهذا نظير غيابه عن مباراة مولوية بوسعادة برسم الجولة 25.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى