لطرش مهدّد بالطـرد من "المـوك" و قرام يرفع تقريرا أسـود ضـده
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المهاجم لطرش مهدد بالطرد من فريق مولودية قسنطينة، بسبب تصرفاته خلال الفترة الأخيرة.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن المدرب سفيان قرام غاضب من لطرش، حيث رفع تقريرا أسود ضده للإدارة، في انتظار عودته إلى قسنطينة من أجل المثول أمام المجلس التأديبي و الفصل في مستقبله.
و لا يفكر قرام في العفو عن لطرش، خاصة و أن الأخير أثار حسبه الكثير من المشاكل منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، لعل آخرها في مباراة «الديربي» أمام جمعية الخروب بملعب عابد حمداني، حيث اتهمه قرام بتعمد الحصول على إنذار الاحتجاج للغياب عن مباراة الجولة القادمة أمام إتحاد عنابة.
و لم يعد لطرش إلى حد الآن إلى أجواء التدريبات، إذ لا يزال الرئيس سمير بن عبد الرحمن في انتظاره لمعرفة حقيقة الاتهامات الموجهة إليه من طرف المدرب قرام، الذي يؤكد بأن لطرش مطرود مادام هو مدربا للفريق.
و كانت تشكيلة الموك قد استأنفت أمس الأول التدريبات، حيث عرفت الحصة تواجد أكثر من 150 مناصرا، الذين تحدثوا مع الطاقم الفني و اللاعبين، مطالبين إياهم بضرورة العودة إلى سكة الانتصارات من جديد.
و كان الأنصار قد غادروا ملعب عابد حمداني راضين على الأداء المقدم أمام لايسكا.
من جهة أخرى يتواجد مدرب الموك في مأزق، بسبب كثرة الغيابات عن مباراة عنابة.
فبالإضافة إلى الثنائي المعاقب رحالي و لطرش، يتجه اللاعبان طيوب و بوخالفة لتضييع موعد الجمعة، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى القدم، في وقت يعاني الثاني على مستوى العضلة المقربة.
و لم يتدرب الثنائي منذ مباراة «لايسكا»، على أن يحاولا الاندماج خلال اليومين القادمين، رغم أن حظوظ لحاقهما بالمباراة ضئيلة جدا. بالمقابل قد تعرف مباراة الجمعة عودة المهاجم بختي، الذي ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.
و في حديث مع المدرب قرام بخصوص الموعد المنتظر أمام اتحاد عنابة قال: «لقد تجاوزنا الخسارة أمام الخروب، رغم أنها كانت قاسية جدا، و لم نكن نستحقها لولا التحكيم المفضوح، لقد تحدثنا مع اللاعبين و طالبناهم بردة الفعل، رغم أننا نعاني من كثرة الغيابات، و لكن لحسن حظنا أننا نملك بدائل أخرى في المستوى».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى