الفوز على قايس أعاد لنا الثقة
قال حكيم تازير مدرب شباب حي موسى بأن الفوز الأخير أمام شباب قايس، يعتبر جد مهم من الناحية المعنوية، خصوصا بعد سلسلة من الانهزامات، التي لحقت بالفريق خلال المباريات السابقة من البطولة.
و أضاف تازير بأن الهزائم السابقة أخلطت حساباته كثيرا، و أفقدت اللاعبين الثقة في أنفسهم، لكن الفوز المحقق أول أمس، سيكون كفيلا باستعادة اللاعبين والطاقم الفني الثقة،  مؤكدا بأن الفوز كان مستحقا، نظرا للمجهودات المبذولة من قبل اللاعبين في المباراة.
وبعودته إلى لقاء أول أمس، أشار مدرب الفيلاج إلى أن اللقاء كان صعبا، رغم نشوة الفوز، كون الفريق المنافس كان عنيد جدا و حاول العودة في المباراة، بخلق خطورة كبيرة، عبر محاولات جادة تصدى لها دفاع الفيلاج بكل قوة، و أردف بأن المدرب بوريدان يعتبر من المدربين المحنكين، و يعرف خبايا الفيلاج، لكن محاولات و إصرار اللاعبين، ساهما في تحقيق نتيجة إيجابية.
و جدد المتحدث قوله بأنه سيعمل جاهدا على اللعب لأجل الفوز في المباريات المقبلة، أين تحدث مطولا مع أشباله، وطالبهم بضرورة التركيز جيدا في المباريات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب، و الوصول إلى 18 نقطة على أقل تقدير، و ختم محدثنا بأن الأولوية ستعطى للبطولة في التحضيرات، مؤكدا بأن الحديث عن مباراة الكأس سابق لأوانه.  
ك ـ طويل

الرجوع إلى الأعلى