أنتظر ردة فعل قوية أمام حمراء عنابة
أكد مدرب مولودية قسنطينة سمير حوحو، بأنه ينتظر ردة فعل قوية من عناصره خلال مباراة حمراء عنابة، بعد الانهزام برباعية كاملة الأسبوع الماضي في تبسة.
وقال حوحو خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأن لاعبيه وعدوه بالعودة إلى سكة الانتصارات بداية من لقاء الغد، مضيفا:" لن نتجاوز خيبة مباراة اتحاد تبسة سوى بالفوز على حمراء عنابة غدا بملعب بن عبد المالك، أنا في انتظار ردة فعل قوية من عناصري، للتأكيد بأن ما حدث لنا في تبسة خلال الجولة الماضية مجرد سحابة عابرة، نحن نستهدف النقاط الثلاث، التي ستسمح لنا بالاعتذار من أنصارنا، الذين من حقهم أن يغضبوا علينا، بعد السقوط المدوي في تبسة".
وتابع مدرب الموك حديثه للنصر:"لقد اتخذنا العديد من الإجراءات الردعية هذا الأسبوع، من أجل إعادة الأمور إلى نصابها في بيت الموك، وبالتالي لا نمتلك أي أعذار،...سنحاول أن نتجاوز عقبة حمراء عنابة بنجاح، خاصة وأن الفريق استعاد البعض من ثقته المفقودة، بعد الخسارة القاسية في تبسة".
وختم حوحو حديثه بالإشارة إلى استعداد كافة العناصر لمباراة الغد:" كافة العناصر جاهزة لهذا الموعد، حيث لا توجد غيابات في صفوف التعداد، ولذلك لن أقبل بأقل من النقاط الثلاث، التي من شأنها أن تعيد المياه إلى مجاريها بين اللاعبين والأنصار".
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى