الرائدان على صفيح ساخن
توحي القراءة الأولية في مباريات الجولة 25 بإمكانية حدوث تغيير على مستوى قمة الهرم، بالنظر إلى تواجد الرائدين على صفيح ساخن، الأمر الذي يضع عرش الصدارة في المزاد، ومحل صراع عن بعد بين قائدي القافلة، مع احتفاظ الطرف الثالث في المعادلة بحظوظه في العودة إلى السباق، وتقليص الفارق عن ثنائي الريادة.
فالملعب السطايفي، سيقوم بدورية نحو الجنوب، ينزل من خلالها في ضيافة مشعل حاسي مسعود، الذي استعاد عافيته في الجولات الأخيرة، و”الصاص” لا يملك أي خيار سوى الفوز للاطمئنان على مركزه الريادي، لكن المهمة في غاية الصعوبة، لأن اخماد “المشعل” داخل قواعده بورقلة ليس سهلا.
من جهته، سيكون الرائد الثاني شباب أولاد جلال على المحك ببرج غدير، لأن الجمعية المحلية تبقى من الفرق التي يصعب ترويضها في عقر دارها، بينما يسعى صاحب الصف الثالث أمل حيدرة لاستغلال فرصة تنقل الرائدين لتقليص الفارق، على اعتبار أنه مرشح لكسب الرهان في “الديربي” الذي سيجمعه بأولمبي العناصر.
 أما على مستوى المؤخرة فإن الرؤية ستتضح أكثر، لأن شباب عين جاسر مهدد بتلقي هزيمة أخرى، من خلال تنقله إلى براقي، الأمر الذي قد ينصبه مسبقا في خانة مرافق أتلتيك القبة إلى الجهوي.  م / مداني
    

برنامج المقابلات (الخميس 16 سا)
في حيدرة (فلاق) :     أمل حيدرة    –     أولمبي العناصر
في القبة (بن حداد) :     أتلتيك القبة    –    نجم أولاد دراج
في سطيف (8 ماي):     إتحاد  سطيف    –    إتحاد عين الحجر
في برهوم (عميرات):     إتحاد برهوم    –    شباب بئر العرش
في البويرة (بورعدة) :     مولودية البويرة    –    جيل عزازقة
في براقي (آيت الحسين):     دفاع براقي    –    شباب عين جاسر
في ورقلة (24 فيفري):     مشعل حاسي مسعود    –    الملعب السطايفي
في برج غدير (بلحداد تومي):     جمعية برج غدير    –    شباب أولاد جلال

الرجوع إلى الأعلى