قامت إدارة النادي الرياضي القسنطيني بطبع 20 ألف تذكرة فقط بسعر 300 دج، تحسبا لمواجهة  الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى أمام شبيبة الساورة، المبرمجة مبدئيا سهرة هذا الثلاثاء بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة التاسعة، في انتظار رد مسؤولي التلفزيون العمومي على طلب الإدارة ممثلة في المناجير عرامة، الذي كان له حديث مع رئيس القسم الرياضي، وأكد له رغبة الشباب في تقديم موعد انطلاق المواجهة إلى الساعة السابعة مساء.
وشرعت الإدارة في تسوية مشكلة رخصة العمل، بالنسبة للمهاجم كاغمبيغا، مثلما تنص عليه القوانين الخاصة باللاعبين الأجانب، التي تستوجب حيازة المهاجم البوركينابي على رخصة عمل، على اعتبار أنه يملك عقد لاعب محترف، حيث تنقل الكاتب العام للفريق، إلى مقر مديرية التشغيل لوضع الملف.
يحدث هذا في الوقت، الذي جاءت كشوفات المهاجم جعبوط مطمئنة، وأكدت عدم معاناته من أي إصابة، الأمر الذي جعله يستأنف التدريبات، وهو ما أراح الطاقم الفني، خاصة وأن المهاجم عبيد استأنف أيضا التحضيرات صبيحة أمس، بعد أن تعذر عليه التدرب في حصة الاستئناف، بسبب وصوله المتأخر من العاصمة ومعاناته من الإرهاق، حيث سجل هداف الشباب الموسم الفارط، حضوره بقاعة تقوية العضلات، على هامش الحصة التي برمجها عمراني، قبل ودية ترجي قالمة في الأمسية.
وفي السياق ذاته، يتجه المدافع بن شريفة إلى مواصلة الغياب، على الرغم من استئنافه التدريبات، حيث أكد للنصر بأنه غير جاهز بنسبة مائة بالمئة لمواجهة نسور الجنوب، وقال:” أشعر بأنني لست في كامل جاهزيتي، رغم استئنافي التدريبات وتخلصي من الإصابة التي كنت أعاني منها على مستوى الفخذ، ولكني سأعمل كل ما بوسعي للحاق بلقاء الساورة، إذا ما احتاجني المدرب”.
وشرع المدرب عمراني في البحث عن التشكيلة الأساسية القادرة على الإطاحة بالساورة، وبالمرة تحقيق أول فوز في بطولة هذا الموسم، مثلما أكده في حديثه مع النصر:” مباراة الساورة لن تكون سهلة على الإطلاق، أمام منافس حقق بداية جيدة، كما أننا سندخل المواجهة ببعض الغيابات المؤثرة، ولكن علينا التعامل مع الموجود”.
إلى ذلك، استفاد الشباب من قيمة مالية قدرها 200 مليون كإعانة من طرف مديرية الشباب والرياضة، حيث أكدت مصادرنا بأن عرامة، قد تنقل صبيحة الخميس الفارط، إلى مقر مديرية الشباب والرياضة من أجل إتمام الإجراءات.   
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى