يواجه فريق وفاق سطيف منافسه جمعية عين مليلة، في ظل غياب عدد من الأساسيين، حيث فضل المدرب رشيد الطاوسي، إراحة عدد منهم، والإبقاء عليهم لمواجهة مولودية العاصمة، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، ويتعلق الأمر بكل من صانع الألعاب عبد المؤمن جابو، وسط الميدان سمير عيبود والمهاجم الحبيب بوقلونة.
في وقت سيغيب أيضا عن هذه المباراة، وسط الميدان أمير قراوي، بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة جولة الافتتاح أمام إتحاد بلعباس.
 وقد تدرب قراوي رفقة زميله بوقلمونة في حصة الخميس، على انفراد إضافة إلى خضوع القائد عبد المؤمن جابو لحصة تدليك.
وينتظر أن يقحم المدرب الطاوسي لاعبين احتياطيين، لم يسبق لهم المشاركة في صورة الحارس بولطيف، إضافة إلى المدافع نمديل، وكذا المهاجم شعيب ذبيح، فيما ستعرف مواجهة “لاصام” عودة أكرم جحنيط بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وظهور أول للمستقدم الجديد يوسف لعوافي، علاوة على المدافع أنس ساعد، على أن يبقى على بعض الأساسيين في صورة فرحاني ودراوي ولاكروم وبدران.
إلى ذلك، شدت التشكيلة الرحال صبيحة أمس، إلى باتنة حيث خاضت حصة تدريبية بمعلب 1 نوفمبر، على أن يتنقل الوفد صوب العاصمة جوا انطلاقا من مطار قسنطينة، مباشرة بعد نهاية مواجهة جمعية عين مليلة، وهذا لتحضير مواجهة مولودية العاصمة.
وقد صرّح مهاجم وفاق سطيف الجديد ذبيح شعيب، بأن المباراة صعبة أمام جمعية عين مليلة، وسيسعون إلى تحقيق الفوز، رغم أن المنافس يهدف هو الأخر لتحقيق الانتصار، مشيرا أنه سيواجه فريقه السابق، لكن رغم ذلك سيكون محترفا لتشريف عقده والبرهنة على إمكاناته.
تبقى الإشارة في الأخير، أن وفاق سطيف احتل صدارة ترتيب الأندية الجزائرية في آخر تصنيف للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم الكاف، والمرتقبة الثامنة إفريقيا والسادسة عربيا.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى