لن نفـرط في النقــاط الثلاث أمام السنافر
أكد مدرب مولودية بجاية آلان ميشال، أن فريقه سيخوض مواجهة شباب قسنطينة، بعقلية انتزاع النقاط الثلاث، لتأكيد التعادل المسجل في الجولة الفارطة أمام مولودية وهران، وتحقيق أول فوز داخل الديار في بطولة هذا الموسم، وبالمرة التواجد ضمن ثلاثي المقدمة.
وأقر التقني الفرنسي بصعوبة مأمورية الموب في مباراة اليوم، بالنظر إلى طبيعة المنافس، بطل الموسم الماضي، كما أنه يضم في صفوفه عدة لاعبين جيدين، خاصة على مستوى الخط الأمامي، فضلا على أنه سيتنقل حسبه إلى بجاية، بنية تسجيل نتيجة ايجابية.
وشدد آلان ميشال، في هذا الإطار على ضرورة أخذ  الأمور بجدية كبيرة، وترجمة الفرص المتاحة، لأجل  تخطي عقبة المنافس والظفر بالنقاط الثلاث.  
 وفي موضوع آخر، اعتبر مدرب الموب، تصرف اللاعب مهدي قادري بعد نهاية مباراة «الحمراوة»، التي احتج فيها عن عدم مشاركته، ب»غير المقبول»، وأكد في هذا الإطار أنه رفع تقرير لدى إدارة الفريق، حتى تنتظر في قضيته، بعد إجراء لقاء  شباب قسنطنية.  
هذا وسيعتمد المدرب آلان ميشال في موعد اليوم، على نفس العناصر التي لعبت المباراة الأخيرة أمام مولودية وهران، باستثناء لاعب وسط الميدان رضا بلحسن، الذي سيغيب بداعي العقوبة المسلطة عليهن اثر الطرد الذي تعرض له السبت الماضي، وسيأخذ مكانه  في التشكيلة الأساسية المهاجم المالي موسى كامارا، الذي يراهن عليه التقني الفرنسي  كثيرا لمنح إضافة للقاطرة الأمامية، والوصول إلى شباك السنافر.                                                                                              أ/س

الرجوع إلى الأعلى