ننتظـــر تفسيــــرات لـــونــــيسي
قال رئيس مولودية العلمة هرادة عراس في تصريح للنصر، أن الإدارة لم تفكر في إقالة المدرب الرئيسي خالد لونيسي من منصبه، بعد الخسارة غير المتوقعة في الجولة الماضية أمام الضيف ترجي مستغانم، مضيفا أن الدولي السابق، سيواصل في أداء مهامه بصورة طبيعية، لكن سيكون مطالبا بتقديم التوضيحات بخصوص الخيارات، التي اعتمدها في الموعد المذكور.
وقال هرادة، أن إدارة «البابية» وضعت جميع الظروف المناسبة أمام الطاقم الفني واللاعبين، لتسجيل أفضل النتائج الايجابية، مضيفا أن الوقت غير مناسب تماما، لإحداث أي تغييرات في العارضة الفنية، مشيرا في الوقت نفسه أن هزيمة مستغانم، لن تثني «البابية» من تحقيق أهدافها في بطولة الموسم الجاري، وصرح:»الوقت غير مناسب لإحداث أي تغيير في النادي، وسنحاول التدارك سريعا بداية من اللقاء القادم أمام نجم مقرة».
واندمج قلب الهجوم كفي مخلوف في التدريبات بداية من الحصة الأخيرة، حيث تعرض لإصابة التمزق العضلي، منذ لقاء الجولة الافتتاحية أمام مولودية سعيدة، وسيحاول ابن مدرسة «البابية» استعادة كامل مستواه في حصص الأسبوع الجاري، على أمل اللحاق بلقاء الجمعة لمواجهة فريقه السابق نجم مقرة.
كما كشف الطاقم الطبي، أن قلب الدفاع محمد الأمين مداني لا يعاني من إصابة خطيرة، حيث سيخضع للراحة مدة ثلاثة أيام على الأكثر، قبل العودة من جديد لأجواء العمل في الحصص الجماعية، لكن تبقى مشاركته في لقاء الجمعة مستبعدة، لأن المدرب لونيسي لا يريد المغامرة بخدماته في ظل عودة المخضرم فريد ملولي لأجواء المنافسة الرسمية، بداية من اللقاء الماضي أمام ترجي مستغانم في ميدان مسعود زوغار.
وبخصوص حالة المهاجم برباش، فقد طمأن بخصوص استعداداته في الأسبوع الجاري، رغم مغادرته مصابا في اللقاء الماضي، حيث أكد هداف اتحاد بسكرة في الموسم المنقضي، أنه يتواجد في حالة جيدة، وسيحاول التدرب بصورة طبيعية خلال الحصص المبرمجة هذا الأسبوع.
وأجرى في الساعات الماضية، الحارس حمزة بوسدر فحوصات جديدة عند طبيب مختص بالجزائر العاصمة، وذلك بهدف التأكد من تعافيه التام من الإصابة التي يشكو منها في العضلة المقربة.
 ويصر المدرب خالد لونيسي على استعادته من جديد، بداية من اللقاء القادم أمام نجم مقرة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى