طالب رئيس اتحاد عنابة زعيم لاعبيه، بضرورة تحقيق الانتصار أمام شبيبة سكيكدة، وأكد على أنه لن يتسامح مع أي عنصر في المجموعة في حال تسجيل أي تعثر، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة بسعيدة، وما خلفته من غضب جماهيري، جراء عدم الاقتناع بالمردود المقدم من طرف التشكيلة.
وأشار زعيم في هذا الصدد، إلى أن إدارته عملت على توفير كافة الظروف الكفيلة بتحفيز اللاعبين، على تحقيق نتائج إيجابية، تتماشى وطموحات الأنصار وكذا الهدف المسطر من طرف الطاقم المسير، والمتمثل في الظفر بورقة الصعود، لكن المستوى الذي ظهر به الفريق إلى حد الآن، يبقى بعيدا عن التطلعات.
واعتبر رئيس الاتحاد العنابي الخرجة، التي قام بها الأنصار في حصة الاستئناف عشية الاثنين الفارط، بمثابة رد فعل عفوي منهم على عدم الاقتناع بالنتائج المسجلة، إذ طالبوا اللاعبين والطاقم الفني بتبرير هزيمة سعيدة، لكن بأسلوب حضاري، دفع بالمناجير العام كمال بوعصيدة، نيابة عن المجموعة، إلى تقديم اعتذارات رسمية عن المستوى المقدم، مع طمأنتهم بالتدارك في اللقاء ضد شبيبة سكيكدة.
إلى ذلك، فقد ذهب الحارس بن مالك، إلى حد مطالبة الأنصار بعدم التسرع، وأكد على أن التشكيلة، مازالت بصدد البحث عن معالمها الأساسية، على اعتبار أن الموسم في بدايته، والمباريات الأولى تبقى فرصة لخلق الانسجام داخل المجموعة، موازاة مع السعي لتحقيق نتائج إيجابية.
صالح / ف

الرجوع إلى الأعلى