تطمح غدا، تشكيلة مولودية العلمة عندما تنزل ضيفة على المنافس سريع غليزان في ملعب الشهيد الطاهر زوقاري، لتسجيل رابع نتيجة ايجابية متتالية خارج الديار، بعد الفوز سابقا أمام اتحاد الحراش والتعادل أمام مولودية سعيدة ونجم مقرة.
 ودون شك، فإن مهمة «البابية» لن تكون سهلة، أمام منافس حقق أفضل النتائج في الجولتين الأخيرتين، وسيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بميدانه.
وتعرض الجناح الهجومي هشام معنصر لإصابة على مستوى الكعب، وهو ما استدعى خضوعه لفحوصات بالأشعة، لتحديد نوعية الإصابة التي يشكو منها، ومدة الراحة التي سيخضع لها قبل استعادة عافيته من جديد، وهو ما يعني غيابه عن لعب لقاء الغد، ويرفع بذلك عدد الغيابات إلى ثلاثة باحتساب قلب الدفاع مداني وقلب الهجوم برباش.
وسيتولى مهمة توجيه اللاعبين، من مقعد البدلاء في هذه المباراة الصعبة المدير الفني علي مشيش، هذا الأخير أشرف على الحصص التدريبية الثلاث الأخيرة، بعد موافقته مؤخرا على تولي مهمة العارضة الفنية بصورة مؤقتة، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.
إلى ذلك، يلتحق اليوم، المدرب التونسي وجدي الصيد بمدينة العلمة، للالتحاق بالعارضة الفنية لتشكيلة «البابية».
 وحسب ما قاله المدرب السابق لنادي البنزرتي في تصريح للنصر، فإن قدومه بهدف مواصلة المفاوضات قبل توقيع العقد رسميا، مضيفا أنه منح موافقته المبدئية على تولي المهمة بعد إعجابه بالتحديات الرياضية المسطرة في الموسم الجاري، وصرح:» تلقيت اتصالا رسميا من قبل الهيئة المسيرة لنادي مولودية العلمة، وسأكون اليوم بالجزائر، من أجل مواصلة المفاوضات».    أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى