استنفدت العقوبة وسأقود النجم من كرسي الاحتياط !
يأمل المدرب الجديد لنجم مقرة عزيز عباس، في فك عقدة فريقه من خلال محاولة العودة من الشلف بنتيجة جيدة، معربا في تصريح للنصر عن أمله في اجتياز أول امتحان له.
  وحسب عباس، فإن صعوبة المواجهة أمام الرائد، من شأنها أن تبعث الروح التنافسية وسط اللاعبين:»اللقاء لن تكون سهلا، ولو أن فريقي لن يتنقل في ثوب الضحية، صحيح أننا سنواجه منافس قوي يقود القافلة ويملك أحسن خط هجوم، ودفاع متين لم يتلق سوى هدفا واحدا، لكن، هذا لن يحد من طموحاتنا في خلط أوراقه، لا سيما أنني لمست لدى اللاعبين روح التحدي».
  وانطلاقا من حرصه على صنع الحدث في ملعب بومزراق، لم يتوان عباس في التأكيد، على أن النجم يملك من القدرات ما يسمح له بقلب الطاولة على منافسه، مضيفا بقوله:» امتلاك الشلفاوة الأفضلية لا يعدم حظوظنا في العودة بنتيجة مرضية، لكن، أعي ما ينتظرنا خاصة وان المضيف يريد تدارك تعثره أمام البساكرة».
 عباس الذي بدا متحمسا للعودة إلى الميادين بعد مغادرة آخر فريق أشرف عليه وهو اتحاد الحراش، اعتبر موعد الغد بمثابة تحدي بالنسبة إليه:»أنا من صنف المدربين الذين يرفضون الهزيمة ـ رياضيا ـ ، ما جعلني أحرص على ضبط الوصفة الملائمة، لفك شفرة الشلفاوة، ورغم أنني حملت المشعل قبل يومين فقط، ولم أشرف سوى على حصتين تدريبيتين، إلا أنني أملك فكرة عن مختلف جوانب التشكيلة، وأريد جعل المواجهة الانطلاقة الفعلية للفريق».
من جهة أخرى، كشف محدثنا عن استنفاد العقوبة المسلطة عليه الموسم المنصرم، والمقدرة بـ 6 أشهر وذلك بتاريخ 2 أوت، فيما طمأن الأنصار بخصوص إشكالية الإجازة:»أعتقد بأنه لا خوف على مسألة جلوسي في دكة البدلاء، باعتبار أن هناك إجازة شاغرة في الطاقم الفني سأستفيد منها».     
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى