إدارة نجم مقرة تطالب بمنحها تنظيم اللقاءات بملعب بوشليق
عبر رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر عن قلقه المتزايد إزاء قرار البلدية، القاضي بجعل الدخول مجانيا في مباريات فريقه داخل الديار، داعيا في هذا الخصوص الجهات الوصية إلى منح تسيير ملعب بوشليق لإدارة فريقه مع تكليفها بالجانب التنظيمي للمباريات.
وقال بن ناصر للنصر بأن اللقاء الأخير أمام سريع غليزان عرف حضورا قياسيا للجماهير دون أن تستفيد خزينة النادي من أي سنتيم، معتبرا الدخول المجاني لجميع اللقاءات من شأنه أن يلحق بالفريق خسارة لا تقل عن ملياري سنتيم.
إلى ذلك، جدد ذات المتحدث تمسكه بالرحيل في حالة عدم تسريح الإعانات المالية التي خصصتها السلطات العمومية للنجم، معربا عن أمله في مراجعة حجم المساعدة التي رصدتها البلدية للفريق والمقدرة ب2.2 مليار، وذلك أمام حالة الإفلاس للخزينة  وعدم الاستفادة من أي سنتيم منذ بداية الموسم على حد تعبيره.
 من جهة أخرى،  كشف بن ناصر عن عقده أمس، اجتماعا مع الطاقم الفني، لرسم خارطة الطريق لبقية المشوار، واستعراض حصيلة النجم منذ بداية الموسم، مضيفا بقوله:» اجتمعت الإدارة مع المدرب عزيز عباس لتقييم مشوار الفريق، بعد مرور سبع جولات، وقد خرجنا بقناعة واحدة وهي أن الفريق يسير نحو التحسن من الجانب الفني والتنظيم في اللعب والانضباط على أرضية الميدان، كما لمسنا في المدرب وجود روح التحدي والرغبة الصادقة في تحقيق الأفضل، حيث وضعنا عتبة 20 نقطة في مرحلة الذهاب للبطولة كهدف أولي، مع عدم ارتكاب أي خطأ داخل الديار في اللقاءات المتبقية خلال هذه المرحلة أمام جمهورنا».
يحدث هذا، في الوقت الذي جدد المدرب عباس سعيه لإخراج النجم من مرحلة الاضطراب، مبرزا ضرورة مضاعفة العمل الميداني ومواصلة معالجة النقائص، فيما أصر على إزالة بعض العادات التي أضرت في نظره  بالتشكيلة.  
وانطلاقا من هذا، اعتبر محدثنا الوجه الطيب الذي أظهرته التشكيلة أمام سريع غليزان، مؤشرا على حالة التحسن التي تعرفها المجموعة رغم بقاء بعض النقائص، التي يسعى لتصحيحها، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بصدد إحداث ثورة في التشكيلة:» نعتزم القيام ببعض التعديلات على التشكيلة، على ضوء اللقاءات الأخيرة، وهذا لإعطائها تكاملا وفعالية».
م.مداني

الرجوع إلى الأعلى