مدرب «الدياربيتي» يتوعد الركائز بكرسي الاحتياط
عقد مدرب دفاع تاجنانت كمال بوهلال اجتماعا عاجلا مع اللاعبين مباشرة بعد نهاية المباراة الماضية، أمام الضيف مولودية بجاية، حيث تحدث معهم لمدة فاقت الساعة الواحدة في غرف تغيير الملابس، أين دعاهم إلى ضرورة تجاوز الخسارة المفاجئة أمام الموب، وطالبهم بضرورة الجدية في التحضيرات، تحسبا للمباراة الصعبة المنتظرة هذا الثلاثاء أمام شبيبة القبائل.
وبدا المدرب السابق لنادي بارادو، غير راض عن الأداء الذي قدمه رفقاء دمان في الموعد الأخير، حيث لام بعض العناصر عن المردود المقدم، مؤكدا أنه سيحدث ثورة في التشكيلة الأساسية في قادم المواعيد، من خلال منح الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية، التي لم تشارك كثيرا في المباريات السابقة.
ويرغب المدرب كمال بوهلال، في إحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، بمناسبة لقاء الثلاثاء أمام شبيبة القبائل في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن التبديلات ستمس الخطوط الثلاثة، بداية من تسجيل عودة الحارس مقراني محمد الصديق بعد استنفاذه العقوبة، والدفع بخدمات حموش في المحور بعد الإبقاء عليه في كرسي الاحتياط خلال اللقاء الماضي.
 كما يبقى وسط الميدان شيحاتي، مرشحا أيضا للعب أول مرة في التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم، وأهم تغيير متوقع هو الاعتماد على خدمات المهاجم هشام مختار أساسيا، بعد غياب طويل بسبب معاناته من إصابة خطيرة.
وسيستمر غياب كل من وسط الميدان الدفاعي، ماروسي الطيب وصانع الألعاب وناس حمزة بسبب معاناتهما من الإصابة، حيث منحهما طبيب النادي راحة لمدة شهر كامل، وهو ما سيحدث أزمة عند الطاقم الفني في وضع الاختيارات الصائبة في المواعيد القادمة، نظرا لمكانة اللاعبين المذكورين وغياب الخيارات الكثيرة في كرسي البدلاء.
هذا وعادت تشكيلة «الدياربيتي» سريعا لأجواء التدريبات، وركز الطاقم الفني على الجانب النفسي للاعبين، من خلال دعوتهم نسيان الخسارة الماضية أمام «الموب»، والتفكير فقط في الطريقة المثلى، التي تسمح لهم بالعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية من مواجهة «الكناري» القادمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى