الفوز على تاجنانت  أحلى بداية و ردة الفعل كانت  قوية
 ثمن مدرب فريق مولودية بجاية خير الدين مضوي، الفوز المحقق خارج الديار أمام دفاع تاجنانت، واعتبره بمثابة أحلى بداية بالنسبة إليه، لأنه يمكنه كما قال من مباشرة عمله مع فريقه الجديد في ظروف جيدة. وأشاد  المعني، من جهة أخرى، بردة فعل فريقه خلال الشوط الثاني الذي دخله على حد تعبيره بقوة، وتمكن من تسجيل هدفين قلب من خلالهما الموازين، وضمن النقاط الثلاث بعدما كان منهزما خلال المرحلة الأولى بنتيجة هدف دون رد.
 وأرجع التقني السطايفي، الفضل في هذا الانجاز إلى الطاقم الفني السابق، بقيادة المدرب المساعد حميسي، الذي حضر حسبه التشكيلة طيلة الأسبوع رغم الظرف الصعب، الذي مر به الفريق بعد الهزيمة المسجل داخل الديار أمام شبيبة الساورة، كما نوه مضوي باللاعبين الذي سيروا على  حد قوله فترات المباراة بذكاء وتركيز كبير، كما أنهم لم يقعوا في فخ التسرع رغم الهدف الذي تلقاه الفريق خلال الشوط الأول وطبقا للتعليمات التي قدمها لهم خلا فترة الاستراحة.
 ومن جهة أخرى، أقر المدرب السابق لنادي الإسماعيلي المصري، أن فوز فريقه لم يكن سهلا لأنه لعب  أمام فريق منظم، وخلق له عدة صعوبات خاصة خلال الشوط الأول، الذي فرض فيه منطقة وخلق عدة فرص أثمرت إحداها هدف السبق أضاف يقول.
 وأكد مدرب الموب، في الأخير أن فوز تاجنانت ستكون له انعكاسات إيجابية في اللقاءات القادمة، كما شدد على ضرورة تأكيده في المباراة القادمة، أمام اتحاد بلعباس بتسجيل نتيجة ايجابية جديدة.
 أ/س  

الرجوع إلى الأعلى