مخلوفي رئيسا جديدا لهلال شلغوم العيد
انتخب أعضاء الجمعية العامة مفيد مخلوفي، رئيسا جديدا لهلال شلغوم العيد، بعد أن وجد نفسه مترشحا وحيدا، بعد نهاية عهدة المكتب المسير السابق، مثلما تنص عليه قوانين تنظيم الجمعيات الرياضية.
ويعتبر الرئيس الجديد ليس بالشخص البعيد عن محيط الفريق ومن عائلة رياضية، حيث سبق لوالده أن تقمص ألوان الهلال من قبل، ويتعلق الأمر بالمرحوم عمار مخلوفي، كما أن مفيد سبق له وأن قدم منحة لأشبال يسعد من ماله الخاص.
وباشر الرئيس الجديد عمله أمس، من خلال عقد اجتماع بالطاقم الفني واللاعبين، لوضع النقاط على الحروف، ومعرفة المشاكل التي يعاني منها رفقاء مصفار، خاصة عد التعثر الأخير داخل الديار أمام شباب جيجل.
وكان المدرب يسعد، قد سجل أمس حضوره في الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بملعب المظاهرات، رغم أنه يضع الجبس، حيث كلف مساعده عمران بالإشراف على الحصة رفقة مدرب الحراس بوعبلو، للشروع في التحضر لمباراة هذا الجمعة أمام شباب عين فكرون، التي ستلعب على ملعب هذا الأخير.
وكان للنصر حديث مع المدرب يسعد قال فيه:» يجب تجاوز التعثر الأخير أمام شباب جيجل، رغم أن الحكم فعل فعلته بنا، ولم نكن نستحق الخسارة، علينا التدارك سريعا بداية من مباراة عين فكرون، والتي لن تكون سهلة أمام منافس يبحث عن الفوز هو أيضا».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى